إدراة ملعب مراكش تحصي خسائر الشغب وتقرير”أسود” فوق طاولة جامعة لقجع

الاخبار 60 دقيقة26 فبراير 2018117 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
الاخبار 60 دقيقة
جهات وأقاليممجتمع
إدراة ملعب مراكش تحصي خسائر الشغب وتقرير”أسود” فوق طاولة جامعة لقجع

أحصت إدارة ملعب مراكش الكبير، مساء أمس الأحد، مجموع الخسائر التي تكبدتها تجهيزات ومرافق الملعب، بعد أعمال الشغب والتخريب، التي نشبت يوم أمس، بين بعض المحسوبين على جماهير الرجاء البيضاوي، خلال مباراة الكوكب المراكشي و” النسور الخضر”، برسم الجولة 18 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وذكرت مصادر مطلعة، أن إدارة الملعب أخبرت مندوب اللقاء، أن أعمال العنف هاته، نجم عنها تخريب 1784 كرسي، من الجهة الشمالية للملعب، المخصصة لجماهير الفريق الزائر، كما تم تخريب أيضا 4 مراحيض، 3 كاميرات للمراقبة، بالإضافة إلى عدد من المصابيح الكبيرة “بروجيكتورات”.

ومن المنتظر أن يرفع تقرير المندوب “الأسود” إلى الجامعة الملكية المغربة لكرة القدم، والتي قد تنزل عقوبات ثقيلة بالرجاء البيضاوي، سواء المادية منها، أو عقوبات الحرمان من الجماهير في المباريات القليلة المقبلة.

جدير ذكره، أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، أعلن مساء أمس الأحد، عن توقيف 65 شخصا من المحسوبين على جماهير الرجاء، بعد أحداث الشغب هاته، كما أعلن أيضا عن إصابة 14 فردا من رجال الأمن.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!