عاجل..بائع متجول يقدم على الانتحار حرقا بحي الازهر في سيدي البرنوصي

الاخبار 60 دقيقة13 مارس 201885 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
الاخبار 60 دقيقة
حوادثمجتمع
عاجل..بائع متجول يقدم على الانتحار حرقا بحي الازهر في سيدي البرنوصي

علمت “الاخبار60دقيقة” من مصادر جيدة الاطلاع بمنطقة سيدي البرنوصي أن شخصا  (بائعا متجول) أقدم قبل قليل من يومه الثلاثاء 13 مارس الجاري على إضرام النار في جسده أمام الملحقة الادارية بحي الازهر عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي بالدارالبيضاء  احتجاجا على عدم استفادته من محل تجاري بالسوق النموذجي.

وكشفت مصادرنا أن الشخص الدي ينحدر من الحي الصفيحي “دوار بيه” التابع لعمالة عين السبع الحي المحمدي قام بسكب مادة قابلة للاشتعال على جسده  ما تسبب له في حروق متفاوتة الخطورة.

واضافت ذات المصادر أنه اصيب بحروق من الدرجة الثالثة على مستوى الوجه واليدين، ما استدعى نقله على وجه السرعة إلى المستشفى ابن رشد لتلقي الإسعافات الأولية.

 أسباب اقدام المعني بالأمر على حرق نفسه تعود لعدم الإستفادة من أسواق القرب بعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي ، التوضيحات التي أعطاها قائد الملحقة الادارية الازهر للمعني بالأمر، تفيد ان السلطة المحلية ليست من تحدد لوائح المستفيدين، بل إن الأمر يعود لجمعية تنمية الفضاءات العمومية المشرفة على تدبير هذه الأسواق. غير أن الضحية كان له رأي آخر من هذه التوضيحات فسكب قنينة بها مادة حارقة على جسده، مما أدى إلى اشتعال النيران في جسده.

وبدوره أصيب عون سلطة بحرق على مستوى اليدين والكتف أتناء انقاد المعني بالأمر ونقل بدوره هو الاخر الى المستشفى لتلقي الاسعافات الضرورية .

وقد استنفرهدا الحادث الذي خلف نوعا من الرعب والهلع وسط الساكنة مختلف السلطات الامنية التي حلت بعين المكان فور علمها وتم رفع تقرير مفصل للجهات المسؤلة .

 

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!