تيفلت : تشييع جنازة أخ محمود عرشان بحضورعامل إقليم الخميسات في موكب جنائزي مهيب

الاخبار 60 دقيقة20 مارس 2018146 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
الاخبار 60 دقيقة
جهات وأقاليم
تيفلت : تشييع جنازة أخ محمود عرشان بحضورعامل إقليم الخميسات في موكب جنائزي مهيب

 

عبدالعالي بوعرفي


جرت، بعد عصر اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018 بجماعة آيت بويحيى الحجامة ضواحي تيفلت، مراسيم تشييع جنازة أخ محمود عرشان وعم رئيس المجلس البلدي لتيفلت والبرلماني عن دائرة تيفلت عبد الصمد عرشان بحضور عامل إقليم الخميسات منصور قرطاح والكاتب العام للعمالة ومدير الديوان ورئيس المجلس الإقليمي للخميسات والعديد من رؤساء المصالح الخارجية ورؤساء الجماعات والمنتخبين ورجال السلطة وشخصيات مدنية وعسكرية وحشد غفير من ساكنة مدينة تيفلت.

وبعد صلاتي العصر والجنازة بمسجد آيت بويحيى الحجامة، نقل جثمان الراحل إلى مثواه الأخير بمقبرة آيت بويحيى في موكب جنائزي مهيب ، حيث ووري جثمانه الثرى و بعد عملية الدفن، تلا الحضور سورة الفاتحة، ورفعوا أكف الضراعة إلى العلي القدير أن يتغمد الراحل بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جنانه وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.كما تم الدعاء لصاحب الجلالة الملك محمد السادس بالصحة والعافية وطول العمر وان يحفظه بعينه التي لاتنام .
وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم للسيد محمود عرشان ونجله عبدالصمد عرشان ولكافة أفراد أسرة الفقيد وجميع أهله وذويه، بأحر التعازي وصادق المواساة، سائلين الله تعالى أن يتقبل الفقيد في عداد الصالحين من عباده الموعودين بالمغفرة والرضوان، وأن يمطر عليه شآبيب رحمته، ويجزيه خير الجزاء على ما قدم بين يدي ربه من جليل الأعمال وخالص وان يسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون .

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!