استقبال مسؤولين من السفارة البلجيكية بالمغرب بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات الدارالبيضاء سطات

الاخبار 60 دقيقة23 مارس 201854 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
الاخبار 60 دقيقة
منوعات
استقبال مسؤولين من السفارة البلجيكية بالمغرب بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات الدارالبيضاء سطات

بالمقر المركزي لغرفة التجارة والصناعة والخدمات الدارالبيضاء سطات، استقبل السيد رشيد بوعمرة، رئيس لجنة العلاقات الدولية والشراكة بالغرفة يومه الخميس 22 مارس 2018 على الساعة العاشرة صباحا، كلا من السيد تكيس كاكايانيس المستشار التجاري بالسفارة البلجيكية بالمغرب، والسيد نبيل رفيق، مسؤول بالكتابة الخاصة بالتجارة والإقتصاد بالسفارة البلجيكية بالرباط.
للقاء يهدف إلى التمهيد للتعاون المستقبلي بين كل من غرف التجارة والصناعة والخدمات الدارالبيضاء سطات، وغرفة التجارة والصناعة لمنطقة فالوني البجيكية، كما أنها تهدف إلى الترويج للمعرض الدولي الذي سيقام بفالوني ببلجيكا خلال سنة 2018، حيث تم اختيار المغرب كوجهة للتجارة والإقتصاد هذه السنة تحت شعار: “2018 المغرب سوق مستهدف من فالوني بروكسيل”.
اللقاء كان فرصة استعرض من خلالها السيد رئيس بوعمرة النقط التي تميز الإقتصاد المغربي، والأوراش الكبرى التي يعتمدها المغرب في النهوض بالإقتصاد، والرغبة التي تبديها غرفة التجارة والصناعة والخدمات الدارالبيضاء سطات من أجل تقوية الروابط التجارية والإقتصادية مع الدول الأجنبية بصفة عامة ومع بلد بلجيكا بصفة خاصة.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!