ابن تيفلت محمد بنشامة يصدر فيديو كليب لعمله الغنائي ”INSPIRATION OF BLAME“

الاخبار 60 دقيقة28 مارس 2018176 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
الاخبار 60 دقيقة
جهات وأقاليمفن وثقافة
ابن تيفلت محمد بنشامة يصدر فيديو كليب لعمله الغنائي ”INSPIRATION OF BLAME“

 

عبدالعالي بوعرفي

أصدر مؤخرا ابن مدينة تيفلت محمد بنشامة الذي يبلغ من العمر 19 سنة ويدرس بثانوية عبدالكريم الخطابي أول فيديو كليب لعمله الغنائي تحت عنوان ” Inspiration of blame “ طرحه بالموقع العالمي يوتوب إصداره الأول هذا نال إعجاب المتتبعين وعشاق هذا النوع الغنائي حاول من خلاله وضع بصمة خاصة به وشكل يميزه .
وجدير بالذكر فمحمد بنشامة ابن مدينة تيفلت المزداد سنة 1999 اعجب بالنوع الغنائي الراب وبمجموعة من الرابورات العالمين وحاول كتابة مجموعة من الأغاني التي طور بها آداءه ليتمكن من إصدار أغنيته الاولى بمجهوده الشخصي ،ولقد قام بتصوير الفيديو رغم قلة الامكانيات سعيد الفطري الذي قدم نتوجا يستحق التنويه
هذا العمل الغنائي الأول لمحمد بنشامة لقي اعجاب واستحسان محبي هذا النوع الغنائي وهو ما دفع الرابور ابن مدينة تيفلت لبدل المزيد من الجهد في مجال لابداع الفني وهو يستعد لإصدار أغنية جديدة في القريب العاجل نتمنى لابن مدينة تيفلت محمد بنشامة التألق في هذا النوع الغنائي الذي اختاره وهذا ليس عليه بعزيز نظرا للمؤهلات التي يتوفر عليها .

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!