لجنة الرؤساء السابقين للرجاء تجتمع بحسبان والمنخرطين لتدارس حل عاجل لأزمة الرجاء

الاخبار 60 دقيقة2 أبريل 201893 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
الاخبار 60 دقيقة
رياضة
لجنة الرؤساء السابقين للرجاء تجتمع بحسبان والمنخرطين لتدارس حل عاجل لأزمة الرجاء

 

امباري يوسف

يجتمع اليوم حكماء الرجاء مع المنخرطين ورئيس الفريق سعيد حسبان بعدما القت المشاكل الادراية و المالية الاخيرة ظلالها على نتائج الفريق اذ حصد الفريق تعادلين من اصل اربع مباريات الشيء الذي قد يبعده عن دائرة التنافس لتحقيق لقب الدوري.
يذكر ان رئيس الفريق يتماطل في احترام بلاغ الجامعة الذي يحثه على استكمال اشغال الجمع العام الغير العادي وانتخاب رئيس جديد.

اليكم بلاغ اللجنة:

#اجتماع_جديد

بلاغ من لجنة الرؤساء السابقين لنادي الرجاء الرياضي

تعلن لجنة الرؤساء السابقين لنادي الرجاء الرياضي، السادة المنخرطين أنها استعملت كل الوسائل لإيجاد حل عاجل للأزمة الخانقة التي يتخبط فيها النادي والتي لا تشرف لا التاريخ ولا الجمهور العريض لنادي الرجاء.
وإد نتأسف لكون كل المشاورات والاقتراحات لجمع الشمل حول مشروع إنقاذ الفريق لم تصل إلى الحل المنشود، نظرا للرفض التام لخريطة الطريق التي تهم مصلحة النادي ومستقبله.
لهذا وإيمانا منا أن الرجاء قادرة على تجاوز كل الصعاب ، كما أبانت عن ذلك خلال كل تاريخها العريق، تقرر عقد اجتماع اخباري لكل المنخرطين وكذا الرئيس الحالي لحضور هذا الاجتماع الذي يتسم بأهمية قصوى يومه الإتنين 2 أبريل 2018 مساء على الساعة السادسة والربع مساء بالضبط.
وسيتم الإعلان عن مقر الاجتماع يومه الإتنين02 أبريل صباحا قبل الساعة 12 ظهرا.
حضور الجميع ضروري ومؤكد.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!