مدينة تيفلت تحتضن المؤتمر الجهوي لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية

الاخبار 60 دقيقة3 أبريل 201877 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
الاخبار 60 دقيقة
جهات وأقاليمسياسة
مدينة تيفلت تحتضن المؤتمر الجهوي لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية

 

عبدالعالي بوعرفي

تحت شعار : الجهوية أساس التنمية الاقتصادية والاجتماعية سيعقد حزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية يوم الخميس 5 أبريل 2018 الساعة 4 بعد الزوال بالقصر البلدي بمدينة تيفلت مؤتمره الجهوي لجهة الربا سلا القنيطرة ويندرج هذا المؤتمر الجهوي في إطار الاستعداد للمؤتمر الوطني المزمع انعقاده يوم 14 أبريل الجاري بمدينة الرباط .
سيكون هذا المؤتمر حسب الأمين العام لحزب النخلة عبدالصمد عرشان فرصة للقاء مع مناضلات ومناضلي الحزب بجهة الرباط سلا القنيطرة وطرح بعض القضايا للنقاش خاصة ما يتعلق بما يعيشه المشهد السياسي الوطني خلال الآونة الأخيرة . وشدد الأمين في هذا الصدد على ضرورة إثارة موضوع قضية الوحدة الترابية الذي توليه الحركة الديمقراطية الاجتماعية أهمية كبرى خصوصا بعد الاستفزازات الأخيرة للبوليساريو بالمنطقة العازلة التي تعتبر جزءا لايتجزأ من التراب الوطني، فضلا عن مناقشة توجهات الحزب في إطار الاستعداد للاستحقاقات المقبلة في أفق سنة 2021.
مضيفا أن هذه المحطات والنقاشات ستساهم بدون شك في إعطاء انطلاقة جديدة لما يقوم به الحزب في المجال السياسي حيث أنه يركز على دور الشباب في مواجهة مختلف التحديات وبناء المستقبل.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!