م/م سيدي لحسن بمقام الطلبة تحتفل باليوم العالمي للبيئة وتكرم الأستاذين سي محمد البلبال و أحمد الجباري

الاخبار 60 دقيقة8 أبريل 201889 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
الاخبار 60 دقيقة
جهات وأقاليم
م/م سيدي لحسن بمقام الطلبة تحتفل باليوم العالمي للبيئة وتكرم الأستاذين سي محمد البلبال و أحمد الجباري

 

عبدالعالي بوعرفي
بمناسبة اليوم العالمي للبيئة تحت شعار: صحتنا في بيئتنا وفي حفل بهيج مملوء باللوحات الفنية احتضنت مجموعة مدارس سيدي لحسن المتواجدة بجماعة مقام الطلبة والتابعة لنيابة وزارة التربية الوطنية بإقليم الخميسات،يوم السبت 7 أبريل 2018 حفل بهذه المناسبة البيئية تخلله تكريم كل من الأستاذ والشاعر بناصر محمد البلبال بوغنيم و الأستاذ احمد الجباري .
حضر الحفل الأطر الإدارية التربوية العاملة بالمؤسسة ، ومفتش المقاطعة التربوية الأستاذ حسان أحيزون والأستاذ حميدة البلبالي مفتش ومنسق مادة الرياضيات.
ولقد تضمن هذا الحفل الذي كان مميزا مجموعة من الفقرات المتنوعة والتي كانت تحت إشراف الاطر التربوية لم/م سيدي لحسن .


كانت البداية مع آيات بينات من الذكر الحكيم ،وبعد ذلك ردد الجميع في جو حماسي النشيد الوطني ،فيما أبدع التلاميذ في أداء مجموعة من الأنشودات ، ولوحات فنية امتزجت فيها الكلمة والحركات حاول من خلالها التلاميذ التطرق لمشكل البيئة ،تجاوب معها الحاضرون وصفقوا لها بحرارة
وبعد ذلك تابع الحاضرون شريط فيديو لصور المحتفى به ،ليتناول الكلمة مدير المؤسسة الذي شكر المحتفى بهما على إخلاصهما وتفانيهما في عملهما واصفا إياهما بالرجلين المستقيمين المواظبين والغيورين على مهنة التدريس .
وبعد ذلك تناوب على الكلمة مجموعة من الأطر التربوية ، والذين أجمعوا على الجدية التي كان يتصف بها الأستاذين محمد البلبال بوغنيم واحمد الجباري..
ليمر الجميع إلى تسليم الهدايا على المحتفى بهما.
واغتنم هذه الفرصة مدير المؤسسة ليتقدم بالشكر الجزيل إلى كل من ساهم في إنجاح الحفل المميز.IMG 20180408 WA0136  - الاخبار 60 دقيقة

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!