تفاصيل إلقاء القبض على مرتكبي جريمة الطريق السيار بين تيفلت والبحراوي

الاخبار 60 دقيقة13 أبريل 201880 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
الاخبار 60 دقيقة
جهات وأقاليمحوادث
تفاصيل إلقاء القبض على مرتكبي جريمة الطريق السيار بين تيفلت والبحراوي

عبدالعالي بوعرفي

عملت الاخبار 60 دقيقة من مصادر مطلعة أنه بعد التنسيق الأمني المكثف بين مصالح الدرك الملكي بكل من تيفلت والبحراوي و الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الأمن بتيفلت ،تم الوصول إلى مرتكبي الجريمة الشنعاء التي ذهبت ضحيتها سيدة تقطن بحي السلام بمدينة تيفلت والتي توفيت جراء جروح خطيرة بعد أن ألقى احد المشتبه فيهم الثلاثة الموقوفين حجرة كبيرة على السيارة التي كانت تركبها رفقة عائلتها بالطريق السيار بين تيفلت والبحراوي فجر يوم السبت 7 أبريل 2018 .
وحسب نفس المصادر فور وقوع هذا الحادث المؤلم ورجال الدرك الملكي بكل من البحراوي وتيفلت بتنسيق مع رجال الأمن يقومون بمجهودات جبارة من اجل توقيف الجناة وبعد التحريات والأبحاث المكثفة تمكنت المصالح الأمنية من توقيف المتهم الرئيسي أ.ر والذي يقطن بحي الرشاد بمدينة تيفلت وبعد استنطاقه اعترف بالمنسوب إليه كما اعترف بشركائه الذين كانوا يتواجدون معه في جلسة خمرية ليلة الجريمة ،لتتحرك بعد ذلك كل المصالح الأمنية من درك وشرطة وبعد نصب كمين والقيام بمداهمات بكل من حي الرشاد وعوينة موكا تم توقيف شركاء الفاعل الرئيسي وهم م.أ و ش واللذان يقطنان أيضا بحي الرشاد بمدينة تيفلت .
وبعد إخضاع المتهمين الثلاثة الذين تتراوح اعمارهم بين 22 و26 سنة لتدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة وبعد إنهاء التحقيقات، تم يوم أمس إحالة المتهمين في حالة اعتقال على محكمة الجنايات بمدينة الرباط لتقول فيهم كلمتها .
وعلم الموقع أنه ارتباطا بنفس الموضوع قام صباح اليوم طاقم من القناة الفضائة ميدي1 تيفي بتصوير ربورطاج عن هذه الجريمة حيث قام الطاقم بزيارة منزل السيدة المتوفاة وإجراء حوار مع ابنها وابنتها .

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!