وزير الصحة أنس الدكالي في زيارة تفقدية للمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بمدينة الراشيدية

الاخبار 60 دقيقة13 أبريل 201880 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
الاخبار 60 دقيقة
جهات وأقاليممجتمع
وزير الصحة أنس الدكالي في زيارة تفقدية للمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بمدينة الراشيدية

عبدالعالي بوعرفي
حل وزير الصحة أنس الدكالي، صباح اليوم الجمعة 13 أبريل 2018، بالمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بمدينة الراشيدية، في زيارة تفقدية لمرافق هذه المؤسسة الصحية.
وتأتي الزيارة، حسب مصادرنا، للوقوف على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي يتم تقديمها للمرضى، حيث قام الوزير بزيارة لجميع مرافق المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف ولقد قدم المسؤولون على المستشفى مجموعة من التوضيحات حول سير العمل بجميع اقسام المستشفى .
هذا، وتعتبر هذه الزيارة الأولى من نوعها لوزير الصحة أنس الدكالي للمستشفى الجهوي بالراشيدية، والتي جاءت للاطلاع عن قرب على أبرز الإكراهات التي يعاني منها هذا المستشفى.
إلى ذلك أشار مصدر مقرب من وزارة الصحة أن الزيارة هذه التي يقوم بها وزير الصحة لمستشفى مولاي علي الشريف بالراشيدية وغيرها من الزيارات الميدانية التي قام بها وسيقوم بها مستقبلا لمجموعة من المؤسسات الصحية عبر ربوع المملكة هي جزء من برنامجه للوقوف شخصيا على أوضاع المؤسسات الصحية والاستماع الى الأطر الطبية والتمريضية والإدارية والتقنية المشرفة على سير الخدمات بهذا المؤسسات والمواطنين نزلاء هذه المؤسسات على حد سواء بشكل مباشر.
وأضاف ذات المصدر أن هذه الزيارات مبادرات للاطمئنان على سير العمل في هذه المؤسسات الصحية ميدانيا، وتعزيز وتشجيع جوانب النجاح بها، والاضطلاع على بعض الاحتياجات الخاصة بها بصفة عامة ومهني القطاع بصفة خاصة، كما تعتبر هذه الزيارات الميدانية فرصة للاتصال عن قرب بواقع العمل واحتياجاته ومحاولة رفع درجة جهوزيّة العمل، من خلال توقع المهنيين للزيارة في أي لحظة.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!