الاطار الوطني عبد الرحيم طالب في لقاء مفتوح بالمركب الثقافي ابو عنان بسيدي مومن

الاخبار 60 دقيقة19 أبريل 201867 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
الاخبار 60 دقيقة
رياضةمنوعات
الاطار الوطني عبد الرحيم طالب في لقاء مفتوح بالمركب الثقافي ابو عنان بسيدي مومن

جتيم نورالدين
نظمت مقاطعة سيدي مومن بتنسيق مع جمعية ستار سيدي مومن الرياضة, لقاءا مفتوح مع الاطار الوطني عبد الرحيم طالب ,بمشاركة الاطر والمدارس و النوادي الكروية بسيدي مومن ,ودلك صباح اليوم 18 ابريل 2018 بالمركب الثقافي ابو عنان. .FB IMG 15240949397908095  - الاخبار 60 دقيقةFB IMG 15240949528058592  - الاخبار 60 دقيقة
وقد افتتح اللقاء بكلمة مختصرة للسيد عبد الله جنان مدير المركز تحدث فيها عن ظروف تاسيس جمعية ستار و الاهداف المبتغاة من اجل الرقي بالمدارس الكروية بالمنطقة كما رحب بالاطار و الوطني , ثم تلاه تدخل عبد الرحيم طالب الدي استفاض في الشرح و التعريف بالدور المهم الدي يلعبه المدرب سواء داخل رقعة الملعب وخارجها كما تحدت عن كيفية تكوين لاعب محترف مند الصغر وقد القى السيد عزيز مهيمر كلمة ترحيبية بالحضور.. .
بعد ذلك رد طالب على أسئلة المدربين ورؤساء الاندية بالمنطقة والتي توزعت على عدة نقاط وجوانب , أجاب من خلالها المدرب الجديدي على جميع الاستفسارات وطرق تعامل المدرب مع الجمهور و المكتب المسير للفريق كما قام بتقديم الشكر الجزيل لمجلس مقاطعة سيدي مومن على حسن الاستقبال ووعد بتنظيم يوم تطبيقي داخل الملعب في القريب العاجل .

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!