الخميسات:وفاة تلميذة إثر سقوط عمود كهربائي وعامل الإقليم يتفقد جثتها بمستودع الأموات

الاخبار 60 دقيقة24 أبريل 2018172 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
الاخبار 60 دقيقة
جهات وأقاليمحوادث
الخميسات:وفاة تلميذة إثر سقوط عمود كهربائي وعامل الإقليم يتفقد جثتها بمستودع الأموات

 

عبدالعالي بوعرفي
لقيت تلميذة تبلغ من العمر حوالي 15 سنة كانت متوجه إلى المؤسسة التعليمية التي تدرس بها رفقة صديقاتها مصرعها إثر تعرضها لإصابة خطيرة على مستوى الرأس بسبب سقوط عمود كهربائي حديدي عليها وذلك على مستوى شارع ابن سينا قرب الديور الصوفر .
وتعود تفاصيل الحادث حينما كانت التلميذة المتوفاة بعد زوال اليوم وبالضبط حوالي الساعة الواحدة النصف متوجه إلى إعدادية المغرب العربي التي تدرس بها رفقة صديقاتها ،تزامن مرورهن مع اصطدام إحدى الآليات التي تعمل في ورش الإصلاح الذي يشهده شارع ابن سينا بمدينة الخميسات بعمود كهربائي حديدي ،ليسقط هذا الأخير مباشرة على التلميذة ويرديها قتيلة على الفور فيما تمكنت صديقاتها من الفرار والنجاة ،ولولا الألطاف الإلهية لكانت الفاجعة أكبر .ولقد خلف هذا الحادث صدمة كبيرة لدى صديقتها وأساتذتها وأفراد عائلتها .وجدير بالذكر فإن التلميذة المتوفاة تقطن بحي أوسكار بمدينة الخميسات وتدرس بالثانوية الإعدادية المغرب العربي ووالدها يعمل جنديا بالقوات المسلحة الملكية .
وفور علمهم بالحادث حل بعين المكان رجال السلطة المحلية ورجال الأمن والوقاية المدنية حيث تم نقل جثة التلميذة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بالخميسات ،فيما فتحت المصالح تحقيقا لمعرفة أسباب هذه الفاجعة .
وعلمت الأخبار 60 دقيقة ان عامل إقليم الخميسات منصور قرطاح حل بالمستشفى الإقليمي بالخميسات وبالضبط الى مستودع الاموات حيث قام بتفقد جثة التلميذة كما قدم العزاء لأفراد عائتها .

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!