انتحار شاب شنقا في أول أيام شهر رمضان ضواحي تيفلت.

الاخبار 60 دقيقة17 مايو 2018153 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
الاخبار 60 دقيقة
جهات وأقاليمحوادث
انتحار شاب شنقا في أول أيام شهر رمضان ضواحي تيفلت.

 

عبدالعالي بوعرفي
اهتزت ساكنة جماعة آيت واحي والمناطق المجاورة صباح اول أيام شهر رمضان اليوم الخميس 17 مايو 2018 على خبر انتحار شاب في مقتبل العمر شنقا بدوار آيت العربي غير بعيد عن الطريق الوطنية رقم6 .
وتعود تفاصيل هذا الحادث المأساوي حسب مصادر الأخبار 60 دقيقة حينما اقدم شاب يدعى أحمد.د من مواليد 1989 يقطن بدوار آيت عبو على وضع حد لحياته شنقا باستعمال حبل تبثه على عمود كهربائي متواجد على مقربة من الطريق الوطنية وبالضبط قرب المقطع الطرقي بودريس المتواجد على الطريق الوطنية رقم 6 الرابطة بين تيفلت والخميسات .
وفور علمهم بالحادث جل بعين المكان رجال السلطة المحلية ورجال الوقاية المدنية ورجال الدرك الملكي، الذين فتحوا تحقيقا لمعرفة أسباب وحيثيات عملية الانتحار هاته ،التي يرجح حسب المعطيات الأولية أن نتيجة مرض نفسي كان يعاني منه الهالك قيد حياته .
وفور تعرف ام المتوفى على جثة ابنها تم نقلها صوب مستودع الأموات بالمستشفى المحلي بتيفلت من أجل إخضاعها لتشريح طبي بامر من النيابة العامة لمعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة .

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!