توزيع المساعدات الرمضانية على الفئات المعوزة بجماعة عين الجوهرة سيدي بوخلخال

الاخبار 60 دقيقة25 مايو 201883 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
الاخبار 60 دقيقة
جهات وأقاليممجتمع
توزيع المساعدات الرمضانية على الفئات المعوزة بجماعة عين الجوهرة سيدي بوخلخال

 

عبدالعالي بوعرفي
على غرار جميع ربوع المملكة وفي إطار عملية إفطار رمضان لهذه السنة التي يتم خلالها توزيع مساعدات غذائية أساسية بمبادرة من مؤسسة محمد الخامس للتضامن أشرف قائد قيادة عين الجوهرة سيدي بوخلخال مرفوقا بأعضاء اللجنة المحلية وعلى رأسهم مدير م/م معاوية حميد العكادي بمقر الجماعة صبيحة يوم الجمعة 25 مايو 2018 على توزيع المساعدات الغذائية التي تقدمها مؤسسة محمد الخامس للتضامن بمناسبة شهر رمضان للفئات المعوزة ،هذه العملية تجسد قيم التضامن والتآزر التي تميز الأمة والمجتمع المغربيين. وتتضمن هذه المساعدات المواد الأساسية الدقيق والزيت والسكر والشاي ، ولقد مرت هذه العملية في اجواء إيجابية .
وتجدر الاشارة الى ان العملية استفاد منها حوالي 400 مستفيد ومستفيدة من جماعة عين الجوهرة سيدي بوخلخال ،حيث في إطار توسيع دائرة المستفيدين تمت غضافة 70 حصة فبعد ان كان عدد المسفيدون 330 اصبح هذه السنة 400 مستفيد .
ولقد سبق لعامل إقليم الخميسات منصور قرطاح ان اشرف على توزيع المساعدات الرمضانية وذلك يوم السبت المنصرم بمركز الأطلس بمدينة الخميسات .و بلغ عدد المستفيدين بإقليم الخميسات هذه السنة 12200 شخصا على الصعيد الإقليمي الذين تتوفر فيهم الشروط التي حددتها اللجنة التقنية المكلفة بتحديد اللوائح.
ولقد تم تعزيز المساعدة الرمضانية أيضا خلال هذه السنة بمواد غذائية إضافية و هي مركز الطماطم و العدس و العجائن ليصبح كل طرد يتكون من 10 كلغ من الدقيق الممتاز، 04 كلغ من السكر، 250 غرام من الشاي، 5 لترات من الزيت ، 01 كلغ من العدس، 01 كلغ من مركز الطماطم و 01 كلغ من العجائن ، وقد خلفت هذه العملية ارتياحا عميقا في صفوف مختلف مكونات السكان عموما والفئات المستفيدة على وجه الخصوص.IMG 20180525 WA0011  - الاخبار 60 دقيقة

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!