فريق الأنصار تيفلت يتفوق على اتحاد تمارة برسم بطولة المغرب في كرة السلة

الاخبار 60 دقيقة28 مايو 2018227 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
الاخبار 60 دقيقة
رياضة
فريق الأنصار تيفلت يتفوق على اتحاد تمارة برسم بطولة المغرب في كرة السلة

عبدالعالي بوعرفي

تمكن نادي الأنصار لكرة السلة من مدينة تيفلت من التفوق على ضيفه اتحاد تمارة بحصة 58/57 في المباراة التي جمعت بينهما بعد زوال أمس الاحد 27 مايو 2018 على ارضية ملاعب القرب بحي الدالية بمدينة تيفلت برسم الدورة ماقبل الأخيرة من منافسات بطولة المغرب في كرة السلة القسم الوطني الثالث .

ولقد اتسمت المباراة بالندية بين الفريقين وكانت النتيجة دائما تميل إلى التعادل واستطاع فريق الأنصار من الخروج منتصرا في آخر لحظات هذه المباراة .

جدير بالذكر فلقد رأى هذا الفريق النور بفضل مجهودات مجموعة من الشباب المحبين لهذا النوع الرياضي الذين تحدوا الصعاب وتمكنوا من تحقيق حلمهم بتأسيس نادي لكرة السلة يضم لاعبين من طينة الكبار يتقنون هذه اللعبة ويسعون جاهدين لتشريف مدينتهم تيفلت وتمثيلها أحسن تمثيل وخير دليل على ما نقول هو مجارات لاعبي فريق الأنصار فرقا تتوفر على إمكانيات مهمة وتوجد بمدن كبيرة كالرباط وسلا وتمارة .. وغيرها من المدن المغربية ،رغم الاكراهات المادية التي تجابه الفريق حيث يؤدي لاعبي الفريق أتعاب التحكيم من مالهم الخاص.IMG 20180528 WA0041  - الاخبار 60 دقيقة

IMG 20180528 WA0038  - الاخبار 60 دقيقة

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!