تعيين منير الصبر رئيسا لقسم الشؤون الداخلية بعمالة إقليم الخميسات خلفا لحفيظ الصديق

الاخبار 60 دقيقة27 يونيو 2018154 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
الاخبار 60 دقيقة
جهات وأقاليمسياسة
تعيين منير الصبر رئيسا لقسم الشؤون الداخلية بعمالة إقليم الخميسات خلفا لحفيظ الصديق

 

عبدالعالي بوعرفي
في إطار الحركة الانتقالية في صفوف رجال السلطة التي أجرتها وزارة الداخلية تم تعيين منير الصبر رئيسا لقسم الشؤون الداخلية بعمالة إقليم الخميسات ، الذي كان يشغل نفس المنصب بعمالة إقليم طرفاية ، وهو حاصل دبلوم الدراسات العليا المتخصصة في هندسة الكهرباء ودبلوم الدراسات العليا تخصص لوجيستيك وخريج المعهد الملكي للإدارة الترابية .

المسار الدراسي والمهني لرئيس قسم الشؤون الداخلية المعين، جعله يراكم تجربة مهنية هامة، ستمكنه من تدبير قسم الشؤون الداخلية بعمالة إقليم الخميسات بكل جدية وعقلانية وعلى أحسن وجه. رغم انه تنتظره مهمات جسيمة للحفاظ على مسار رئيس القسم السابق حفيظ الصديق الذي تم تعيينه في نفس المهمة بولاية طنجة.

وعرف على منير الصبر خلال مزاولته لنفس المهمة بعمالة إقليم طرفاية ، أنه كان يترجم فعلا المفهوم الجديد للسلطة من خلال تركيزه على رعاية المصالح العمومية ، بحيث عمل على تعميمها على جميع المصالح التابعة لقسم الشؤون الداخلية بالعمالة، وقد تبنى في ذلك مقاربة جديدة في تدبير المرفق العام والإنصات الواعي لمشاكل ورغبات ساكنة الاقليم ، والانخراط في الرؤيا التدبيرية المنشودة كما أراد لها صاحب الجلالة الملك محمد الساس نصره الله.

ولقد أشرف يوم أمس الاثنين عامل إقليم الخميسات السيد منصور قرطاح على تعيين رجال السلطة الجدد المنتقلين للعمل بإقليم الخميسات في إطار الحركة الانتقالية الأخيرة التي أعلنت عنها وزارة الداخلية ولقد حل بإقليم الخميسات 25 رجل سلطة من بينهم رئيس قسم الشؤون الداخلية و3 باشوات و 2 رؤساء دائرة و17 قائد وقائدتين .

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!