مراقبة صرف الشطر الثاني من مساهمة المبادرة الوطنية في اقتناء تجهيزات لفريق اتحاد الزموري للخميسات لكرة اليد

الاخبار 60 دقيقة13 أكتوبر 201886 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
الاخبار 60 دقيقة
جهات وأقاليمرياضة
مراقبة صرف الشطر الثاني من مساهمة المبادرة الوطنية في اقتناء تجهيزات لفريق اتحاد الزموري للخميسات لكرة اليد

عبدالعالي بوعرفي

أشرف ممثل عن قسم العمل الاجتماعي بعمالة الخميسات بحضور ممثل السلطة المحلية وأعضاء المكتب المسير لفريق اتحاد الزموري للخميسات لكرة اليد ، على عملية مراقبة صرف الشطر الثاني من مساهمة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية الخاص بمشروع اقتناء تجهيزات رياضية لكرة اليد لفريق اتحاد الزموري للخميسات.

حيث في إطار الدعم الذي يخصصه صندوق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة إقليم الخميسات للأندية والجمعيات الرياضية استفاد فريق الإتحاد الزموري لكرة اليد، من البرنامج الأفقي للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، في إطار الشراكة المبرمة بينهما التكلفة الإجمالية للمشروع 49650.00 درهم برسم سنة 2017 وكانت مساهمة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بإقليم الخميسات 100%، وذلك في إطار مشروع اقتناء مجموعة من الألبسة واللوازم والأدوات الرياضية لفائدة الفريق الخاصة بكرة اليد.
وتأتي هذه الاستفادة في إطار مساهمة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية للنهوض بالأنشطة الرياضية وتحسين إطار الممارسة وتطوير المهارات الفنية والرياضية للفئات المستهدفة . و في إطار الاهتمام والعناية الذي توليه المبادرة الوطنية للتنمية البشرية للمشاريع التي تهم الشباب، والتي ترمي إلى تشجيع الشباب للتعبير عن مواهبه وإبرازها. هذا وسبق للجنة الإقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بالخميسات أن صادقت على مشاريع تخص تزويد جمعيات وفرق رياضية بألبسة وتجهيزات رياضية.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!