وقفة احتجاجية أمام المركز الصحي “لافيليت ” بالبيضاء

الاخبار 60 دقيقة26 أكتوبر 2018168 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 سنوات
الاخبار 60 دقيقة
مجتمعمنوعات
وقفة احتجاجية أمام المركز الصحي “لافيليت ” بالبيضاء

جتيم نورالدين….

نظمت مجموعة من ساكنة لافييلات وقفة احتجاجية مؤازرين ببعض الهيئات الحقوقية،اليوم الجمعة 26/10/2018، على الساعة الرابعة بعد الزوال، تظامنا مع الطبيبتين : “سلوى امجاركو ” ونورة بنيحيا” اللتان تعرضاتا للمضايقات ، وكل أنواع الانتقامات والتضييق على عملهما، كطبيبات بالمركز الصحي لافييلات.
أسدوا خدمات جليلة للمرضى كما تؤكده مجموعة من النساء التي تتوافد على المركز الصحي ، وبعد أن وصلها الخبر جراء المضايقات والاستفزازات وتلفيق التهم في حق الطبيبتين طبيبتا الفقراء خرجوا لإيصال اصواتهن إلى وزير الصحة للكف عن هذه جراء المضايقات والانتقامات التي تمارسها السيدة “المنذوبة ” لدى منذوبية وزارة الصحة الحي المحمدي عين السبع، والتي لم يرقها عمل الطبيبتين بعد الحديث عن إختفاء مادة الانسولين ” ، ومراسلتهما للجهات المسؤولة في هذا الشأن، والمطالبة بتوفير الأدوية، وإصلاح المركز الصحي لافيليت، لعدم الإهتمام به ، مما أغضب السيدة المنذوبة، ولم يرقها ذلك فحاولت فبركة الملفات، وتهم ملفقة لاأساس لها من الصحة لإحالة الطبيبتين على المجلس التأذيبي بتهم واهية.

وبشهادة الجميع : الطبيبتين يؤدون مهامهم على أحسن وجه، ويعاملون مرضاهم معاملة حسنة، لكن ، هناك أيادي خفية تحاول إسكات الأصوات الحرة التي تقاوم وتناظل من أجل محاربة الفساد والرشوة تحت الكرسي.

كل الشعارات التي رددها المحتجون تطالب “وزير الصحة” بجعل حدا لهيمنة المنذوبة، ورد الإعتبار للطبيبتين اللتان كان هدفها خدمة المرضى ، والنهوض بقطاع الصحة .

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!