سير خطيرة إثر اصطدام سيارة بعمود كهربائي ليلة امس بشارع محمد الخامس بتيفلت حادثة .

الاخبار 60 دقيقة27 أكتوبر 201889 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
الاخبار 60 دقيقة
جهات وأقاليمحوادث
سير خطيرة إثر اصطدام سيارة بعمود كهربائي ليلة امس بشارع محمد الخامس بتيفلت حادثة  .

عبدالعالي بوعرفي

وقعت ليلة أمس الجمعة السبت، على مستوى شارع محمد الخمس بمدينة تيفلت وبالضبط قرب الدائرة الأمنية الأولى بحي الأندلس، حادثة سير إثر إصطدام سيارة من نوع “رونو سينيك” بعمود كهربائي، أسفر عن إصابة سائق السيارة ومرافقيه وصاحب دراجة هوائية بجروح متفاوتة الخطورة إستدعت نقلهما بواسطة سيارة الـإسعاف إلى المستشفى المحلي بتيفلت قصد تلقي العلاجات الضرورية.
وتعود الأسباب المفضية إلى وقوع الحادثة، إلى تفاجئ سائق سيارة من نوع رونو سينيك رمادية اللون بصاحب دراجة هوائية وعند محاولة تفاديه فَقَد التحكم في القيادة ما أدى به إلى إصطدام أحد الأعمدة الكهربائية، ممّا خلف إصابته بجروح إلى جانب مرافقيه أحدهما إصابته بليغة كما اصيب صاحب الدراجة الهوائية، إضافة إلى الخسائر المادية الكبيرة التي اُلحقت بالعمود الكهربائي وكذا محرك وهيكل السيارة.
هذا وبعد تلقيها إشعاراً في الواقعة الطرقية، حضر رجال الوقاية المدنية وعناصر الأمن التابعة لمفوضية تيفلت إلى عين المكان، قصد القيام بالمتعيّن، بحيث باشرت إجراءات المعاينة النظرية، قبل تحرير محضر في هذا الخصوص.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!