شرطة مفوضية مديونة تعتقل تاجر مخدرات بمنطقة اولاد بن عمر بتراب جماعة اولاد زيان التابع لاقليم برشيد

الاخبار 60 دقيقة9 ديسمبر 201867 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
الاخبار 60 دقيقة
مجتمع
شرطة مفوضية مديونة تعتقل تاجر مخدرات بمنطقة اولاد بن عمر بتراب جماعة اولاد زيان التابع لاقليم برشيد

اناس مريد

في اطار حملاتها الامنية تمكنت عناصر الامن بمفوضية الشرطة يوم الخميس من ايقاف شخص مبحوث عنه من اجل الاتجار في المخدرات على مستوى دوار اولاد بن عمر بتراب جماعة اولاد زيان التابع لاقليم برشيد. وقد تم ايقاف المعني البالغ من العمر 56سنة ويلقب ب اللوزي وعثر بحوزته على مبلغ مالي وهاتف نقال. كما اتضح بعد استقدامه الى مصلحة مفوضي الامن بمديونة انه مبحوث عنه ايضا من اجل اكراه بدني.
وخلال نفس اليوم وفي اطار البحث الجاري في شان قضية تتعلق بالسرقة من داخل سيارة تم ايضا ايقاف شخص مبحوث عنه من اجل اخفاء مسروق وهو من قاطنة حي القدس المعروف ب حي 44 ويدعى حسن الشعبي وتم تقديمه يوم السبت امام انظار العدالة.
ايضا وبمناسبة نفس الحملة الامنية التمشيطية تم القاء القبض على شخص بتهمة التخدير وهتك عرض ومحاولة الاغتصاب واستعمال العنف في حق عناصر الامن بناء على شكاية تقدمت بها في الموضوع صباح يوم الخميس الاخير فتاة ضد الشخص الموقوف الذي يقطن بجماعة سيدي حجاج واد حصار.
ومن بين نتائج نفس العملية الامنية التي اسفرت عنها نفس الحملة التمشيطية ايقاف مبحوث عنه من اجل السرقة بالعنف والتخدير بمادة الدوليو وقد تم التنسيق في شلنه مع الدرك الملكي من اجل الاستماع اليه في شان المنسوب اليه.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!