الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توقع اتفاقية شراكة مع الإتحاد القطري لكرة القدم

الاخبار 60 دقيقة30 مارس 201991 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 سنوات
الاخبار 60 دقيقة
رياضة
الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توقع اتفاقية شراكة مع الإتحاد القطري لكرة القدم

الاخبار 60 دقيقة

نورالدين جيتم….
وقعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء يومه الجمعة 29 مارس 2019 اتفاقية شراكة وتعاون مع الإتحاد القطري لكرة القدم، وذلك على هامش المباراة التي جمعت بين فريقي الرجاء الرياضي والترجي التونسي، لحساب فعاليات مباراة كأس السوبر الإفريقي، التي أقيمت على أرضية ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة.
ووقع الاتفاقية عن الجانب المغربي، السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بينما وقعها عن الجانب القطري الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل الثاني، رئيس الإتحاد القطري لكرة القدم.
وتهدف هذه الاتفاقية، إلى تعزيز سبل التعاون بين كل من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والإتحاد القطري لكرة القدم، من خلال تبادل الخبرات في مجالات التحكيم والتكوين والاستفادة من التجهيزات الرياضية للبلدين لتسهيل استعدادات المنتخبات الوطنية في جميع مراحلها من الفئات السنية الصغرى إلى الفريق الأول.
وتنص الاتفاقية أيضا إلى إمكانية إجراء مباريات ودية بين كل من المنتخبات والفرق، سيحدد تاريخها من قبل لجنة مشتركة بين الطرفين.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!