المنتخب الوطني يتاهل بالقلم على حساب الكونجو الديمقراطية

24 أبريل 201968 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 سنوات
رياضة
المنتخب الوطني  يتاهل بالقلم على حساب الكونجو الديمقراطية

الاخبار 60دقيقة

قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم تأهيل المنتخب الوطني على حساب الكونغو الديمقراطية، بعد الاعتراض الذي تقدمت به الجامعة ضد الاتحاد الكونغولي، بعد المباراة التي جمعت بينهما برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة للألعاب الأولمبية.

.وسيواصل المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، رحلته للمنافسة على التأهل الى نهائيات كأس افريقيا، غذ سيواجه منتخب مالي، في الدور المقبل للحسم في تأهله إلى نهائيات كأس إفريقيا لأقل من 23.
وسيكون من حق الاتحاد الكونغولي استئناف قرار لجنة الأخلاقيات بالاتحاد الإفريقي، التي قضت بخسارة الكونغو، وإيقاف الاتحاد الكونغولي لمدة سنة، كما سيكون من حقه اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي، ضد الكاف.

وكان المنتخب الأولمبي قد انهزم امام الكونغو بهدفين لصفر، وفاز عليه إيابا بهدف واحد لم يكن كافيا لضمان التأهل، غير أن الجامعة كانت قد قدمت اعتراضا على أرسين زولا لاعب المنتخب الكونغولي لتجاوز سنه 23 سنة وهو السن المسموح به للعب بالمنتخب الأولمبي.

يشار إلى أن المنتخبات المحتلة للمراكز الثلاثة الأولى في كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة ستتأهل مباشرة إلى الألعاب الأولمبية 2020، بينما المنتخب المحتل للمركز الرابع سيخوض مباراة سد مع المنتخب المحتل للمركز نفسه في نهائيات كأس آسيا لأقل من 23 سنة.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!