البارصا ستحل بالمغرب هذا الأحد وهذا هو السبب …

7 يونيو 201981 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 سنوات
رياضة
البارصا ستحل بالمغرب هذا الأحد وهذا هو السبب …

الأسطورة فرس ومن لايعرفه ، قيدوم الكرة المغربية الذي ظل مخلص لفريقه الأم شباب المحمدية ، رغم العروض المثيرة ،خاصة بعد حصوله على الكرة الذهبية الأولى ، ورفعه للكأس الإفريقية الوحيدة لمنتخبنا الوطني.

إخلاصه لفريقه ، جعل رئيس النادي يحضر له تكريما في مقامه مستقدما عملاقة نادي برشلونة ، أمثال ريفالدو ، سانشيز ، رونالدينيو و أخرون ، ليقدموا مقابلة ستكون بلا شك قوية أمام كتيبة الشباب.

توقيت التكريم ، لم يأتي إعتباطيا ، فرئيس النادي صرح أنه كان يفكر منذ زمن في تكريم الأسطورة غير أن الشباب كانت تعاني في متاهات الهواة ، اليوم إذن هناك جهد بدل من أجل فتح ملعب البشير أمام المباراة ، وهناك جهد يبدل لتوفير الظروف الملائمة، ليكتسي الملعب حلة جديدة و تعود الإضاءة إلى توهجها مرة أخرى.

حفل التكريم ، سيبدأ بمباراة إستعارضية تجمع صحفيين مرموقين ولاعبين سابقين إضافة إلى شخصيات أخرى ،ناهيك عن أن المناسبة ستكون فرصة سانحة لعودة قوية للإلترا المحاربين والتي تلقب أيضا بالمقاومين،إذ تعد الأخيرة بتيفو جماهيري .

كل ذلك إذن على بعد مدة يسيرة ، فلم تعد تفصلنا ساعات كثيرة عن الثامنة مساءا وعن يوم الأحد 9 يونيو ، بملعب تاريخي قريب من بحر لافاليز بمدينة الزهور ، ملعب البشير.

يشار أن المقابلة و رغم أنها ستعرف مشاركة نجوم البارصا ، إلا أن التذاكر تبدأ من 50 درهم وأقصاها 150 درهم ، وهي متاحة بنقط بيع عديدة أهمها ملعب البشير.

 

بقلم : محمد زنضي

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!