قتيلان و27 جريح في حادث اصطدام حافلة وشاحنة بالطريق السيار المحمدية

الاخبار 60 دقيقة2 يوليو 201979 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 سنوات
الاخبار 60 دقيقة
حوادث
قتيلان و27 جريح في حادث اصطدام حافلة وشاحنة بالطريق السيار المحمدية

 

الاخبار 60 دقيقة.. بوشعيب حمراوي

توفي سائق حافة للنقل الطرقي ومساعده (كريسون)، فجر اليوم الثلاثاء، إثر اصطدام قوي للحافلة وشاحنة محملة بالبضائع، بالطريق السيار الرابطة على مستوى تراب عمالة المحمدية.

وعلم موقع أن الحادث خلف وفاة السائق (عبد الواحد، ب) ومساعده (يونس، ص)، وإصابة 27 شخص بجروح ورضوض متوسطة أوخفيفة، فيما ثلاثة منهم حالتهم جد حرجة.

وكانت عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية انتقلت فور إخطارها بالحادث، إلى عين المكان، حيث تم نقل الجرحى إلى قسم المستعجلات بمستشفى مولاي عبد الله لتلقي العلاج. كما تم نقل جثثي السائق ومساعده إلى مستودع الأموات بنفس المستشفى.

وقع الحادث في حدود الساعة السادسة و20 دقيقة صباحا على مستوى المحور الطرقي ألف 101، في اتجاه الدار البيضاء. حيث كانت الحافلة (الكار) نوع (فولفو)، قادمة من أحد مدن الشمال بسرعة، ولم نتبه السائق إلى الشاحنة التي كانت متوقفة على يمين الطريق، واصطدمت الحافلة بمؤخرة شاحنة البضائع نوع (ميتسوبيشي)، التي كانت متوقفة على يمين الطريق. مخلفة خسائر بشرية ومادية جسيمة.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!