موظفو الشواهد الغير المحتسبة في اعتصام مفتوح بالتكوين المهني

الاخبار 60 دقيقة29 أكتوبر 201994 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 سنوات
الاخبار 60 دقيقة
مجتمع
موظفو الشواهد الغير المحتسبة في اعتصام مفتوح بالتكوين المهني

الاخبار 60 دقيقة …

عادت التنسيقية الوطنية المستقلة للموظفين حاملي الشواهد الغير المحتسبة بمكتب التكوين المهني إلى رفع درجة الاحتجاج بعد الوصول الحور للباب في عهد كاتب الدولة للسابق المكلف بالتكوين المهني ، وتملص الإدارة العامة للتكوين المهني في تفعيل الاتفاقات السابقة المتفق عليها المتضررين ، سجلت خلالها التنسيقية الوطنية للمتضررين غياب أدى نية للإدارة العامة في حل ومعالجة الوضع المتأزم للموظفين الموظفين حاملي الشهادات الغير المحتسبة .

التنسيقية الوطنية المستقلة للموظفين حاملي الشواهد الغير المحتسبة بمكتب التكوين المهني اعتبرت في ظل الأوضاع الحالية وغياب حس المسؤولية في حل ملفها المعروض على الإدارة العامة لمكتب التكوين المهني بشكل سلمي وحضاري يحفظ صفة الإدارة ويحترم حقوق المتضررين ، تؤكد التنسيقية الوطنية أن جميع الحلول والطرق استنفذت مع الإدارة العامة للتكوين المهني وأن الأمور باتت تستدعي نوعا من الصرامة والجدية وتحميل الإدارة العامة كامل المسؤولية بخصوص فيما ستؤول إليه الأوضاع .

وأوضح بلاغ التنسيقية الوطنية أن قرار خوض الاعتصام الوطني يومي 4 و5 نونبر أمام مقر المديرية العامة للتكوين المهني بالدار البيضاء ، هو نابع من تراجع الإدارة عن الاتفاق 22 يوليوز 2019 القاضي بحل الملف بشكل جذري بعد حضور السلطات المحلية والوقوف على مضامين الاتفاق ، واستغرب البلاغ التنسيقية الوطنية بشدة صمت المديرة العامة إزاء ما يحاك اتجاه الملف المطلبي للتنسيقية الوطنية ، وكذا سياسة الهروب للأمام التي تنهجها مديرية الموارد البشرية للتكوين المهني بخصوص الملف المطلبي .

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • رضوان

    رضوان1 نوفمبر 2019 - 2:47

    عنينا منذ ما يزيد عن تسع سنوات من الحگرة و الميز في عدم احتساب شهاداتنا العليا في حين تم احتساب شهادات زملاء لنا يدرسون نفس الشعب في خرق سافر المنطوق الدستوري و للمواثيق الدولية ذات الصلة التي تنبذ الميز .
    نطالب المتدخلين و المسؤولين في الدولة المغربية إنصافنا من التجبر و التسلط والدكتاتورية في هذا القطاع الحيوي الذي ما فتئ صاحب الجلالة يلح في جعله رافعة للتنمية البشرية التي يعول عليها الإقتصاد الوطني ، و يلح جلالته أيضا على سواسية المغاربة لديه أمام القانون .
    نحن حاملو الشهادات العليا غير المحتسبة في مكتب التكوين المهني نندد بهذا الميز و الحگرة الممارسة في حقنا.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!