إحتارين يصدم من جديد خاليلووزتيش

الاخبار 60 دقيقة3 نوفمبر 201971 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 سنوات
الاخبار 60 دقيقة
منوعات
إحتارين يصدم من جديد خاليلووزتيش

الاخبار 60 دقيقة..

حسم محمد احتارين صانع ألعاب نادي إيندهوفن الهولندي لكرة القدم، في اختياره بين اللعب للمنتخب الوطني أوالمنتخب الهولندي، بعد فترة طويلة قضاها، قبل الحسم بشكل نهائي في مستقبله الدولي

وقرر إحتارين الانضمام إلى المنتخب الهولندي، تحت قيادة المدرب رونالد كومان، وعقب اجتماعه بالطاقم التقني الهولندي، أعرب إحتارين عن رغبته في مواصلة حمل القميص البرتقالي، بعد أن توج رفقة منتخب هولندا لأقل من 17 عاما بكأس أوروبا، وانه شرع في حمل القميص البرتقالي منذ فئة أقل من 14 عاما.

ومن جانبه، عبر المدرب كومان، عن ارتياحه من قرار إحتارين النهائي، موضحا أن اللاعب ذو 17 عاما، قادر على التطور بشكل سريع، وأنه من الجيد الاحتفاظ على هذه النوعية من اللاعبين.      

وكان إحتارين في حيرة من أمره، بعدما وجهت له دعوة الانضمام إلى المنتخب الوطني، تحت قيادة المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش، إلا أنه رفض الاستجابة لها، بداعي عدم حسمه في أمر حمل قميص المنتخب الوطني.

كما رفض الدعوة التي توصل بها من قبل المنتخب الوطني، ملتمسا مزيدا من الوقت حتى يحسم في مستقبله الدولي، كما خلت لائحة المنتخب الهولندي الأخيرة من اسم احتارين، حيث اعتبر المتتبعين للشأن الكروي الوطني، ذلك مؤشرا إيجابيا سيقرب صانع ألعاب إندهوفن من عرين « الأسود »، قبل أن يتفاجأ الرأي العام الرياضي، بحمل إحتارين قميص « الطواجن ».

ولتعود إلى الأذهان، تلك الصورة التي أنهى بها منير الحدادي مستقبله الدولي، رفقة المنتخب الوطني، عندما استجابة لدعوة المنتخب الإسباني، في عهد المدرب ديلبوسكي، ليتم التخلي عنه في قت لاحق، وحاول الحدادي جاهدا العودة إلى المنتخب الوطني، مستنفدا كل الوسائل المتاحة له قانونيا، إلى أن « الطاس » قضى على كل أحلامه.      

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!