تكريمات مهرجان الرواد الدولي 7 للمسرح بخريبكة

الاخبار 60 دقيقة16 نوفمبر 201980 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 سنوات
الاخبار 60 دقيقة
جهات وأقاليمفن وثقافة
تكريمات مهرجان الرواد الدولي 7 للمسرح بخريبكة

الاخبار 60 دقيقة..سعيد الهوداني

كعادته كل سنة، يحتفي المهرجان الدولي للمسرح بمدينة خريبكة، بعدد من رموز المسرح على الصعيد المحلي الوطني، والذين اسدووا للممارسة المسرحية خدمات جليلة وراقية، وذلك تقديرا لما وهبوه للمجال المسرحي من كرامات وفرجات ولحظات بهيات، تمثيلا واخراجا وتأليفا، وكل ما يتعلق بالممارسة المسرحية.

وخلال فعاليات الدورة السابعة لمهرجان الرواد الدولي للمسرح، الذي تحتضنه مدينة خريبكة من 20 الى 22 من شهر نونبر الجاري، تحت شعار “نمشيو نتفرجو فالمسرح”، سيتم تكريم ثلاثة أسماء بارزة في الساحة المسرحية.

ويتعلق الامر بالفنانة المقتدرة سعاد الوزاني، والفنان الكبير ميلود الحبشي، الذي صال وجال على الركح في الافتتاح، فضلا عن الفنان الخريبكي الحسن ياسين المشهود له، بكفاءته وابداعاته الخصبة على الخشبة، والفنان علي شهيب في الاختتام.

يشار الى ان هذه التظاهرة الدولية، التي تنظمها جمعية الرواد، ستعرف برمجة ثرية ومنوعة، سواء من حيث المسابقة الرسمية ولجنة التحكيم المتخصصة، فضلا عن ورشات الدورة، وندوتها الفكرية، والأنشطة الموازية، كل ذلك بهدف تكريس الابداع المسرحي رائدا فنيا، في الاشعاع والتواصل والتنمية، وزرع قيم المواطنة والجمال.

 

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!