وقفة احتجاجية “لحراس الأمن الخاص”

الاخبار 60 دقيقة15 ديسمبر 201961 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 سنوات
الاخبار 60 دقيقة
مجتمع
وقفة احتجاجية “لحراس الأمن الخاص”


الاخبار 60 دقيقة..نورالدين جيتم

تحت شعار: “كفا من الاستغلال، كفا من العبودية، كفا من التمييز القانوني والفعلي تجاه حراس الأمن الخاص”، واحتجاجا على اشتغال جلهم لأكثر من 12 ساعة في اليوم، مقابل نصف الحد الأدنى للأجور، دون عطلة أسبوعية أو سنوية أو عطل أعياد أو منح عن الأقدمية، ودون حق في التقاعد أو تعويضات عائلية أو تغطية صحية…
ومن أجل إثارة الانتباه لأوضاعهم الكارثية، والمطالبة بتحمل السلطات الحكومية لمسؤولياتها في حماية هذه الفئة وغيرها من الطبقة العاملة وضمان تطبيق القانون وحماية الطرف الأضعف في العلاقة الشغلية.
وبدعوة من الاتحاد الجهوي لنقابات الاتحاد المغربي للشغل بالرباط سلا تمارة؛ ينظم حراس الأمن الخاص، من مختلف مناطق البلاد، وقفة احتجاجية وطنية أمام مبنى البرلمان، وذلك يوم الأحد 15 دجنبر 2019 ابتداء من الساعة الثانية عشرة زوالا (12:00).
وبهذه المناسبة، وتفعيلا لمبادئ مركزيتنا وفي مقدمتها مبدأ التضامن، يهيب المكتب الجهوي بجميع مناضلاته ومناضليه وعموم حلفاء الطبقة العاملة الحضور والمشاركة في هذه الوقفة الاحتجاجية، نصرة للمطالب العادلة والمشروعة لحراس الأمن الخاص ببلادنا.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!