عاجل: جامعة لقجع توقف التيازي مدى الحياة

الاخبار 60 دقيقة23 ديسمبر 201958 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 سنوات
الاخبار 60 دقيقة
رياضة
عاجل: جامعة لقجع توقف التيازي مدى الحياة

وضعت أجهزة التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حد نهائي لخدمات الحكم الدولي هشام التيازي، على مستوى الممارسة التحكيمية، بعد المردود الذي ظهر به في مباراة الجولة العاشرة من منافسات الدوري الاحترافي يوم السبت الماضي، التي جمعت بين فريقي اولمبيك خريبكة ويوسفية برشيد.

وأصدرت الجامعة بلاغا رسميا تؤكد من خلاله وضع الحد لمسار الحكم هشام التيازي، بعد الأخطاء الجسيمة التي وقع فيها والتي أثرت على نتيجة المباراة المذكورة، مستندة في ذلك على سلم العقوبات والإجراءات الانضباطية الخاص بالحكام.

وأثار قرار الجامعة العديد من التساؤلات والشكوك حول دوافعه، خصوصا أن بطولة هذا الموسم عرفت سلسلة من الهفوات التحكيمية من طرف جل الحكام، وتقارير سوداء من مراقبي الحكام، دون أن تحرك أجهزة التحكيم مسطرة العقوبات بهذا الشكل.

يشار أن تحكيم الحكم هشام التيازي، خلف جدلا كبيرا في الأوساط الرياضية المغربية، يوم السبت الماضي، بعد احتسابه 4 ركلات جزاء في مباراة أولمبيك خريبكة ويوسفية برشيد.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!