الرجاء يعود بفوز ثمين من الجزائر ضد المولودية

الاخبار 60 دقيقة4 يناير 202072 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 سنوات
الاخبار 60 دقيقة
رياضة
الرجاء يعود بفوز ثمين من الجزائر ضد المولودية


نجح فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم في العودة بفوز ثمين بهدفين لواحد من البليدة حيث واجه مولودية الجزائر في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وبدأ الفريقان المباراة بحذر شديد حيث فشلا في تهديد مرمى الحارسين في الدقائق الأولى ولم تسجل أي محاولات طيلة 13 دقيقة.

وأتيحت أول فرصة في المباراة بعدها بدقيقة لمولودية الحزائر عبر سفيان بن دبكة الذي سدد كرة زاحفة مرت بجانب القائم الأيمن للحارس أنس الزنيتي.

من جانبه رد الرجاء سريعا بتسديدة للاعب الوسط عمر العرجون مرت بعيدة عن مرمى حارس الفريق الجزائري.

وتلقى الكونغولي فابريس نغوما أول بطاقة صفراء في المباراة وذلك عند الدقيقة 21 بعد خطأ في حق سفيان بندبكة عميد المولودية.

وتألق الزنيتي بإبعاده هدفا محققا من رأسية للاعب مولودية الجزائر سامي فريوي إلى الركنية نجح من خلاله الفريق المضيف من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب ذاته في الدقيقة 29.

وبحث الرجاء عن التعادل قبل نهاية الشوط الأول لكنه محاولاته باءت بالفشل ليعلن الحكم الإماراتي عادل النقبي الذي أدار المباراة عن تقدم المولودية بهدف لصفر.

واستهل الرجاء الشوط الثاني ضاغطا لتسجيل هدف التعادل وأتيحت له فرصة حقيقية عبر رحيمي الذي سدد لكن الحارس شاعل أنقذ مرماه قبل أن يتدخل مدافع جزائري ويبعد الكرة ليرد المولودية لم يتأخر وكان عبر ضربة حرة مباشرة تصدى لها أنس الزنيتي بكل سهولة.

ولجأ الحكم المباراة إلى تقنية الفيديو الفار لاحتساب ضربة جزاء للرجاء بعد لمسة يد لمدافع جزائري للكرة في منطقة الجزاء سجل منها محسن متولي هدف التعادل في الدقيقة 58.

وكان الحكم قد استعان قبل تنفيذ ضربة الجزاء بالفار للمرة الثانية لطرد شمس الدين حراك لاعب مولودية الجزائر الذي تدخل بدون كرة في حق سفيان رحيمي بعدما منح اللاعبين بطاقة صفراء حيث كان يتوفر حراك على إنذار في الشوط الأول.

ولم يستغل الرجاء النقص العددي لفريق العاصمة الجزائرية لعدة دقائق واكتفى بهجمات محتشمة بعدما عجز لاعبوه عن خلق محاولات حقيقية للتسجيل.

وسدد الكونغولي بين مالانغو كرة في الدقيقة 73 اصطدمت بالعارضة قبل أن تقع المرة أمام متولي ومنه إلى رحيمي الذي سدد ويتدخل الحارس شاعل وينقذ الموقف.

وواصل الرجاء ضغطه بحثا عن هدف آخر ونجح في تسجيل الثاني في الدقيقة 83 بعد تمريرة دقيقة وعمل كبير من العميد محسن متولي.

وتواصلت باقي دقائق المباراة دون جديد يذكر لتنتهي المواجهة بفوز ثمين للرجاء قبل مباراة العودة بين الفريقين في فبراير القادم.

مصدر..أحداث انفو رياضية

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!