تأسيس التمثيلية المحلية السلام باأهل الغلام سيدي مومن

الاخبار 60 دقيقة24 فبراير 2020115 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 سنوات
الاخبار 60 دقيقة
منوعات
تأسيس التمثيلية المحلية السلام باأهل الغلام  سيدي مومن

الاخبار 60 دقيقة..نورالدين جيتم

عقدت تمثيلية الشبيبة لحزب التجمع الوطني للأحرار بسيدي مومن البرنوصي إجتماع تأسيسي للتمثيلية المحلية السلام بأهل الغلام .

تحت إشراف المنسق الإقليمي السيد “محمد بوالرحيم”، والسيد ” بنعبيد الزيتوني ” بصفته مدير المقر الإقليمي وحضر هذا التأسيس السيد سعيد الطاوسي رئيس محلية النعيم البركة.

وتميز اللقاء بحضور عدد من الشباب انخرطوا بكثافة في النقاش وأبانوا عن رغبتهم في تحمل المسؤولية التربوية والتأطيرية، والإنخراط الإيجابي والمسؤول في المشاركة لرسم خريطة طريق للمرحلة القادمة.

وانتخب بالإجماع السيد “عبد الجليل لوقيد رئيساً لتمثيلية المحلية حي السلام بأهل الغلام ، وأكد في كلمة له على ضرورة تأطير الشباب على قيم المواطنة والمشاركة السياسية في تدبير الشأن العام.

وفي كلمة له بالمناسبة، أشاد” سعيد الطاوسي ” رئيس محلية النعيم البركة ، تأسيس التمثليات المحلية بأهل الغلام ، معتبراً أنها تتماشى مع التزامات الحزبية تجاه شبابه.

من جهته، أكد المنسق الإقليمي السيد ” محمد بوالرحيم “
على دور الشباب في بناء الوطن والمشاركة في صياغة و تنزيل النموذج التنموي الجديد، الذي دعا إليه جلالة الملك، معتبر أن هذه الفئة ثروة يجب استثمارها لاستكمال البناء التنموي والديمقراطي للمملكة.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!