جمعية تنمية التعاون المدرسي توزع نظارات طبية

الاخبار 60 دقيقة16 مارس 202083 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 سنوات
الاخبار 60 دقيقة
جهات وأقاليم
جمعية تنمية التعاون المدرسي  توزع نظارات طبية

الاخبار 60 دقيقة..العربي كرفاص

سيدي سليمان:  نظّم الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي بإقليم سيدي سليمان، يوم الجمعة 13 مارس 2020، بتنسيق مع المديرية الإقليمية للتربية والتكوين بسيدي سليمان، عملية توزيع النظارات الطبية لفائدة المتعلمات والمتعلمين  ضعاف البصر، المستفيدين من حملة طب العيون المجانية السابقة بتاريخ 13 دجنبر 2019 ، اِحتضن فعاليات هذا الحدث التربوي والإنساني مدرسة أبي بكر الصديق.

ترأس هذا الحفل الطبي السيد المصطفى أوشريف المدير الإقليمي لوزارة التربية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بعمالة إقليم سيدي سليمان، الذي أكد في كلمته بالمناسبة على مواصلة التعبئة لدفع شركاء آخرين للانخراط في هذه العملية التربوية الإنسانية، كما أشاد السيد المدير الإقليمي عاليا بهذه المبادرة.

من جانبه، رحّب السيد مصطفى قشار رئيس الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي بإقليم سيدي سليمان بجميع الحاضرات والحاضرين، من أطر تربوية وإدارية وأمهات وآباء وأولياء أمور المتعلمات والمتعلمين، وتقدّم الأستاذ قشار بالشكر الكبير للمديرية الإقليمية للتربوية والتكوين بإقليم سيدي سليمان، في شخص السيد المدير الإقليمي الأستاذ المصطفى أوشريف، على الاستمرارية في دعم ومساندة وتشجيع وتحفيز هذه العملية الإنسانية وغيرها من المبادرات. كما نوه، ذات المتحدث، بمجهودات الطاقم الطبي الساهر على هذه المبادرة الإنسانية منذ بدايتها إلى مراحلها الأخيرة.  ودعا السيد قشار، كذلك، إلى ضرورة مضاعفة الجهود لتحقيق أعلى نسبة تغطية ممكنة. هذا، وعرفت هذه العملية حضورا وازنا، فإلى جانب السيد المدير الإقليمي الذي رافقه وفد رفيع من المديرية الإقليمية للتربية والتكوين من رؤساء مصالح ورؤساء مكاتب، تميز الحدث بحضور أعضاء الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي بالإقليم، وفعاليات مدنية وغيرها من الشخصيات.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!