القائد يستقبل السدور الذي حول محله لكراج بيع خضر رفقة طفله… ويعتذر لهما…

الاخبار 60 دقيقة27 مارس 2020216 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 سنوات
الاخبار 60 دقيقة
مجتمع
القائد يستقبل السدور الذي حول محله لكراج بيع خضر رفقة طفله… ويعتذر لهما…

استقبل القائد « مول السودور »، الذي حول محله لبيع الخضروطفله صباح اليوم الجمعة، بالدار البيضاء، واعتذر لهما عما صدر منه ومن أعوانه، بعد أن خلق فيديو التدخل العنيف من طرفه وأعوانه  جدلا وسخطا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الفيديو لقي تفاعلا كبيرا من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق تدخل السلطات في محاولة لاعتقال صاحب محل كان مخصصا للحامة « سودور » بالدار البيضاء وحوله لبيع الخضر.

وأوضح الفيديو، الطريقة العنيفة التي هاجم فيها رفاق القائد وهم يحاولون إنزال صاحب المحل من فوق لاعتقاله، في الوقت الذي كان طفله يدفع هؤلاء ويصرخ « اش هاد الحكرة.. بعدو من بابا راه مريض ».

وبث الشريط الذي دام أكثر من دقيقتين اعتقال القائد وأعوانه للطفل، فيما اعتبر القائد في كلامه أن تحويل محل لحامة إلى محل بيع الخضر، خرق للقانون.ومن المعلقين من استنكروا التدخل العنيف للسلطة بقول « لا حول ولا قوة إلا بالله »، ومنهم من طالب بترك الرجل يبيع الخضر معلقا « اخليوه ابيع الخضرة هد ليامات اومني دوز هد الازمة احن الله هو اصلا سودور اش غادي اصور هد ليامات اخليوه ايضيباني باش اوكل وليداتو بعدا حتى ترجع الامور العاداتها .ان شاء الله »

من جانب آخر، علق الفنان محمد الشوبي على صفحته بموقع  التواصل « فيسبوك »، أن صاحب المحل الهالك « محتكر ومتعنت ضد القانون، وألقى بطفله البريئ للتهلكة بجبن وخسة »، مضيفا أنه « على القائد والسلطات استعمال القوة معه بكل أصنافها ».

مصدر فبراير كوم……….

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!