القايد الملحاوي عندما يتحدث التميز و الإسثثناء

الاخبار 60 دقيقة29 مارس 202094 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 سنوات
الاخبار 60 دقيقة
جهات وأقاليم
القايد الملحاوي عندما يتحدث التميز و الإسثثناء

الاخبار 60 دقيقة ..هشام نعومي

خطف القائد عبد الواحد الملحاوي الأضواء داخل عمالة اقليم مديونة خلال المرحلة الحالية التي فرض فيها المغرب حالة الطوارئ الصحية؛ فبعمله الذؤوب و خدمته المقتدرة و خبرته الطويلة استطاع الملحاوي اثباث الذات و نيل اعجاب الكثيرين من المواطنين بالعمالة التي ينضوي تحت لواءها.

رجل سلطة يعمل في خدمة الإدارة الترابية و ينتمي للملحقة الادراية الثانية بتيط مليل و الذي كسب الرهان منذ تعيينه بهذه الجهة بعدما استحسنه المواطنون لما يسديه من خدمة و عطاء في خدمة الوطن و المواطنين و سهره الدائم على تطبيق القانون بشكل جيد و مناسب ؛ و متابعته باستمرار لإجراءات و قواعد الحجر الصحي منذ فرض حالة الطوارئ بالمغرب كإجراء احترازي لمواجهة فيروس كورونا.

هكذا يكون القايد في زمن الشدة و الملاحم فبالرغم من السواد الذي ينشره وباء كورونا في سماء المغرب، الا انه يتسرب بعض الضوء من ثقوب الغيوم الداكنة وتبعث بعض الإشراقات؛ و قد طلع علينا نموذج الملحاوي كبدر أضاء عتمة عالم كورنا الذي حشر المغرب في زاوية ضيقة، ليس المغرب لوحده بل العالم بأسره اعتقل في زنزانة سجّانها هو وباء كورونا.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!