شركة “ألزا البيضاء” تستنكر أعمال التخريب التي استهدفت حافلاتها

الاخبار 60 دقيقة19 أبريل 2020168 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 سنوات
الاخبار 60 دقيقة
مجتمع
شركة “ألزا البيضاء” تستنكر أعمال التخريب التي استهدفت حافلاتها
استنكرت شركة ألزا البيضاء ، المطلفة بالتدبير المفوض لقطاع النقل الحضري عبر الحافلات على مستوى العاصمة الاقتصادية المغربية ، أعمال التخريب استهدفت حافلاتها الني دخلت للخدمة بشكل مؤقت.
واوضح بلاغ للشركة ” انه في اقل من أسبوع تعرض هذا الأخير للأسف لخمس عمليات تخريب بما فيها الرشق بالحجارة وتكسير الزجاج وغيرها من أعمال التخريب التي تؤثر بشكل مباشر على جودة الأسطول ومستوى الخدمة المقدمة للمواطنين “.
في نفس السياق شكرت الشركة السلطات الامنية التي استطاعت ايقاف المخربين وتقديمهم للمتابعة، كما طالبت من المواطنين العمل على احترام الشروط المعمول بها ، فيما يخص استعمال الحافلات والتقيد بتعليمات الأمن والسلامة في هذا المجال .
وبموجب التزامات العقد الجديد للتدبير المفوض لقطاع النقل الحضري عبر الحافلات على مستوى تراب الدار البيضاء الكبرى ، فقد عملت الشركة ، المتواجدة بعدة مدن مغربية ، منذ يوم الأحد 12 أبريل 2020 على تشغيل الأسطول المؤقت للحافلات ، وسحب الحافلات القديمة بشكل كلي.
وكانت مؤسسة التعاون بين الجماعات ” البيضاء” وشركة “ألزا المغرب”، قد وقعتا في 31 أكتوبر 2019 بالعاصمة الاقتصادية للمملكة، العقد الجديد للتدبير المفوض للنقل الجماعي الحضري بواسطة الحافلات، يغطي الجماعات الترابية الثمانية عشرة للدار البيضاء الكبرى .
ويتضمن العقد ، الذي يمتد لفترة 10 سنوات مع إمكانية تمديدها ل5 سنوات إضافية ، مرحلة أولى تمتد من فاتح نونبر 2019 إلى غاية 31 دجنبر 2020، قامت خلالها (ألزا -البيضاء)، الاسم الذي أطلق على الفرع الجديد لمجموعة (ألزا للنقل)، بتشغيل 250 حافلة “في وضعية متردية” كانت تابعة لشركة (مدينة بيس)، التي انتهى عقدها في 31 أكتوبر الماضي، لتشرع بعدها في تشغيل 400 حافلة مستعملة بشكل تدريجي.
Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!