مؤسسة أسطا للأعمال الإجتماعية توزع 3000 قفة رمضان على المعوزين بجماعات قيادة آيت عبد الله بإقليم تارودانت

الاخبار 60 دقيقة28 أبريل 2020107 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 سنوات
الاخبار 60 دقيقة
جهات وأقاليم
مؤسسة أسطا للأعمال الإجتماعية توزع 3000 قفة رمضان على المعوزين بجماعات قيادة آيت عبد الله بإقليم تارودانت

الاخبار 60 دقية..

تزامنا مع حلول شهر رمضان الكريم، نظمت مؤسسة أسطا للإعمال الإجتماعية عملية توزيع قفة رمضان، والتي استفادت منها 3000 أسرة معوزة من ساكنة كل من جماعة آيت عبد الله، جماعة سيدي مزال، جماعة تابيا، جماعة تومليلين، وجماعة توفلعزت.
وتتوخى هذه المبادرة دعم الشرائح الإجتماعية المعوزة، لاسيما النساء الأرامل والمطلقات والأشخاص المسنين والأشخاص في وضعية صعبة، كما ستمكن كذلك من العبء على المعوزين خصوصا مع تطبيق حالة الحجر الصحي في هذه المناطق النائية التابعة لقيادة آيت عبد الله.
ويندرج تنظيم هذه العملية الخيرية أيضا في إطار حرص مؤسسة أسطا للأعمال الإجتماعية على الإقتداء بالسنة الحميدة التي سار على نهجها مولانا المنصور بالله جلالة الملك محمد السادس سدد الله خطاه، الذي جعل من بين أولوياته الإهتمام بالفئات الهشة والمعوزة والأشخاص في وضعية صعبة، وكذا تكريسا لقيم التضامن النبيلة والتآزر التي يتميز بها المجتمع المغربي.
يذكر أن قفة رمضان تتكون من المواد الأساسية التالية: سميدة، أرز، سكر، حليب مجفف، عسل، حمص، عدس، زيت الزيتون، صابون، تمر، شاي، قهوة، مركز الطماطم.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!