إطلاق منصة حكومية تتلقى شكايات المحرومين من دعم الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا

الاخبار 60 دقيقة19 مايو 202080 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 سنوات
الاخبار 60 دقيقة
مجتمع
إطلاق منصة حكومية تتلقى شكايات المحرومين من دعم الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا

أعلن وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، محمد بنشعبون، عن موعد أطلاق المنصة الإلكترونية التي ستخصص لتلقي شكايات المواطنين المحرومين من الدعم الحكومي لفائدة العاملين في القطاع غير المهيكل.

وكشف محمد بنشعبون، أن المنصة الإلكترونية التي أعلن عنها رئيس الحكومة سعد الدين العثماني أمس في البرلمان، ستنطلق بعد غد الخميس.

و قال بنشعبون اليوم الثلاثاء في مجلس المستشارين ، إنه سيتم إحداث ركن في البوابة الإلكترونية تضامن كوفيد على الإنترنت من أجل تلقي الشكايات و سيتم البث فيها بشكل دقيق بين كل القطاعات الحكومية المعنية.

وكان سعد الدين العثماني، قد أعلن أمس الإثنين أمام أعضاء مجلسي البرلمان خلال جلسة مشتركة لتقديم رئيس الحكومة لبيانات حول مخطط الحكومة لرفع الحجر الصحي، عن إحداث منصة إلكترونية لتلقي شكايات المواطنين المحرومين من الدعم الحكومي لفائدة العاملين في القطاع غير المهيكل.

وأوضح العثماني، أن الحكومة قررت إطلاق هذه المنصة الخاصة بالشكايات بالنسبة لجميع المواطنين الذين يعتقدون أن لديهم الحق في الاستفادة من الدعم المرتبط بتداعيات كورونا.

العثماني أكد أن جميع المواطنين الذين يستحقون الدعم ولم يتوصلوا به عليهم أن يقدموا شكاياتهم عبر هذه البوابة الرقمية.

ويذكر، أن أغلب المواطنين الحاملين لبطاقة راميد والعاملين في القطاع غير المهيكل المتضررين من تداعيات جائحة كورونا، لم يستفيدوا من دعم صندوق كورونا، الشيء الذي جلعهم يخرجون في مظاهرات إحتجاجية تطالب بإنصافهم.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!