الدار البيضاء :نادي اليسكو للكرة الحديدية بعصبة الشاوية يحتفي بالمشاركات في بطولة المغرب إناث

الاخبار 60 دقيقة11 أبريل 202180 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
الاخبار 60 دقيقة
منوعات
الدار البيضاء :نادي اليسكو للكرة الحديدية بعصبة الشاوية يحتفي بالمشاركات في بطولة المغرب إناث

الاخبار 60 دقيقة..التهامي غباري ،
نظم نادي اليسكو بجهة الدار البيضاء سطات، للكرة الحديدية، بعصبة الشاوية، والمنضوي تحت لواء الجامعة الملكية للكرة الحديدية، حفلا تكريميا بتاريخ 10 ابريل 2021، تم من خلاله توزيع الجوائز والتذكارات، احتفاء بالمشاركات في بطولة المغرب إناث، والتي نظمت بمدينة الفقيه بنصالح ايام 20 _ 21 مارس 2021 ، بمشاركة “54” مشاركة، يمثلون “18” فريق، من “9” عصب وطنية، وحققت من خلالها الثلاثيات المشاركة بعصبة الشاوية نتائج مشرفة، بعد احتلال المرتبة الرابعة بالبطولة، ضد بطلات عالميات، سبق لهن تحقيق العديد من الألقاب، وهي النتيجة التي تم اعتبارها من طرف رئيسة النادي السيدة حليمة فكري والمسؤولين بالعصبة، سابقة بحكم حداثة التكوين والتاطير للمشاركات.
وللإشارة فقد عرف حفل التكريم الذي نظم بحديقة اليسكو، بعمالة مقاطعات مولاي رشيد بالدارالبيضاء ، حضور ممثل السلطة المحلية في شخص رئيس الدائرة السيد حسن فكري، وأعضاء عصبة الشاوية والجامعة الملكية للكرة الحديدية، وممثلين عن جماعة الدار البيضاء، وكذا مديرية وزارة الشباب والرياضة بالمنطقة، والعديد من فعاليات المجتمع المدني.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!