السلطاتُ العمومية تمنعُ جماهير خريبكة من التنقل صوب البيضاء

الاخبار 60 دقيقة21 مايو 202289 views مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
الاخبار 60 دقيقة
رياضة
السلطاتُ العمومية تمنعُ جماهير خريبكة من التنقل صوب البيضاء

قررت سلطات مدينة الدار البيضاء منع جماهير فريق أولمبيك خريبكة من الحضور للمواجهة التي ستجمع فريقه بفريق الوداد الرياضي، برسم مؤجل الجولة 24 من الدوري الاحترافي لكرة القدم، في 22 من ماي الجاري.

 برر عامل مقاطعة الدار البيضاء آنفا قراره بمنع تنقل جمهور خريبكة، بـ” تفادي وقوع أحداث شغب، خاصة أن مدينة خريبكة شهدت أحداث شغب مؤسفة بعد نهاية المواجهة التي جمعت الرجاء الرياضي بسريع وادي زم، وانتهت بفوز هذا الأخير بهدف لصفر.

ورفضت شركة “كازا إيفنت” طرح التذاكر الخاصة بجماهير أولمبيك خريبكة للبيع بناء على قرار عامل مقاطعة الدار البيضاء آنفا.

وكانت المباراة التي جمعت فريقي الرجاء الرياضي وسريع وادي زم، التي جرت أطوارها عشية الأحد الفارط بملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة، أحداث شغب وتكسير وسرقة، حيث وثقت مقاطع فيديو تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي استعمال السكاكين والسيوف والحجارة والسواطير.

كما أسفرت أعمال الشغب عن إصابة عدد من رجال الأمن الوطني والقوات المساعدة، من بينهم مسؤول في الشرطة القضائية أصيب في رجله إصابة وصفت بالبليغة باستعمال الشهب الاصطناعية، مما تطلب نقله على وجه السرعة إلى مستشفى ابن رشد.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!