فوزي لقجع يحفز لاعبي الوداد الرياضي قبل لقاء الهلال السعودي

الاخبار 60 دقيقة4 فبراير 2023185 views مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
الاخبار 60 دقيقة
رياضة
فوزي لقجع يحفز لاعبي الوداد الرياضي قبل لقاء الهلال السعودي

السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء يومه الجمعة 3 فبراير 2023، بزيارة تحفيزية لفريق الوداد الرياضي بمقر إقامته بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، وذلك قبل المباراة التي ستجمعه يوم غد السبت بفريق الهلال السعودي برسم ربع نهاية كأس العالم للأندية التي تحتضنها بلادنا إلى غاية 11 فبراير 2023.
خلال هذه الاجتماع، طلب السيد فوزي لقجع من لاعبي الوداد الرياضي، بتشريف كرة القدم الوطنية خلال هذه المقابلة، وتمثيل الكرة المغربية والإفريقية أحسن تمثيل في هذه البطولة العالمية.
ودعا رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لاعبي الوداد الرياضي، إلى تقديم أحسن أداء خلال هذه البطولة، والبصم على مستوى جيد في هذا العرس الدولي، خصوصا أن جميع المهتمين بالشأن الكروي العالمي لا زالوا يتحدثون عن الإنجاز الذي حققه المنتخب الوطني في كأس العالم الأخيرة التي أقيمت بقطر.
كما ألقى السيد المهدي النفطي، مدرب نادي الوداد الرياضي، كلمة بالمناسبة، شكر من خلالها رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على هذه الزيارة، مشيرا إلى أن فريقه مستعد لتشريف الكرة المغربية، وسيعمل كل ما في جهده لتحقيق نتائج جيدة خلال هذه البطولة العالمية، لاسيما أنه سيكون مدعوما بجماهيره الكبيرة.
من جانبه، شكر يحيى جبران، عميد فريق الوداد الرياضي، السيد فوزي لقجع، على هذه الزيارة التشجيعية، واعتبرها تحفيزية لجميع مكونات نادي الوداد الرياضي وللاعبين لأداء مباراة تليق بسمعة كرة القدم الوطنية وبتاريخ الوداد الرياضي.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!