المغربية للإعلاميين الرياضيين تنظم تظاهرة رياضية بالحي الجامعي مولاي اسماعيل

الاخبار 60 دقيقة18 مارس 2023101 views مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
الاخبار 60 دقيقة
رياضة
المغربية للإعلاميين الرياضيين تنظم تظاهرة رياضية بالحي الجامعي مولاي اسماعيل

في فضاء رحب مفعم بألوان مختلفة من الاحاسيس و الذكريات إلتأمت ثلة من رجلات الرياضة و الإعلام و التدبير لتفعيل الشراكة القائمة بين المغربية للإعلاميين الرياضيين و إدارة الحي الجامعي مولاي اسماعيل بالرباط، الأستاذ حميد يحيى رئيس المغربية للإعلاميين الرياضيين و السيد عبد حميد حسبان مدير الحي الجامعي مولاي اسماعيل كانا في الموعد حية نظما بمعية ثلة من ذوي النوايا الحسنة أمسية رياضية في رحاب الحي الجامعي، جمعت فريقين مشكلين من الطلبة الأجانب و نظرا ئهم المغاربة مباراة رياضية تحمل في طياتها كل عبارات الأخوة و الصداقة التي تجمع المغربية إخوانهم الأفارقة. وفي مبارة ثانية جمعت بين مجموعة من الإعلاميين الرياضيين و أخرى من قدماء الطلبة الذين استفادوا في مرحلة من مراحل دراستهم العليا من الإقامة في هذا الحي الجامعي التاريخي.
في أعقاب المبارتين الكرويتين نظم حفل لتكريم القدامى من الطلبة، و خلال تلك العملية تناول عدد من المكرمين الكلمات التي عبرت في مجملها عن أهمية هذه المبادرة في تمثين الأواصر بين أجيال الطلبة و مد العون للطلبة الجدد و تمكينهم من كل الوسائل التي تجعل مقامهم بهذا الحي الجامعي مقامات دا حمولة من الذكريات التي لا تمحى من الذاكرة.
وقد عبر مجموعة من قدماء الطلبة عن إمتنانهم لإدارة الحي الجامعي و المغربية للإعلاميين الرياضيين على هذه المبادرة التي ما هي إلا بداية لمسلسل من الأنشطة سيعرفها الحي الجامعي تحت لواء الشراكة التي تجمع إدارة الحي و المغربية للإعلاميين الرياضيين.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!