الجامعة تغرّم الرجاء والوداد وتوقف لاعبين بسبب أحداث الديربي

الاخبار 60 دقيقة9 أبريل 2023225 views مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
الاخبار 60 دقيقة
رياضة
الجامعة تغرّم الرجاء والوداد وتوقف لاعبين بسبب أحداث الديربي
أعلنت اللجنة المركزية عن العقوبات الخاص بالديربي وهي:
إيقاف منذر الكبير، مدرب نادي الرجاء الرياضي، لمقابلة واحدة وتغريمه مبلغ 20 ألف درهم، وذلك طبقا لمقتضيات المادة 86 من قانون الانضباط.
– إيقاف خالد مولحي، المدرب المساعد لنادي الرجاء الرياضي، لمقابلة واحدة وتغريمه مبلغ 20 ألف درهم، وذلك طبقا لمقتضيات المادة 86 من قانون الانضباط.
– إيقاف محمد بلكسوت، لاعب نادي الرجاء الرياضي، لمقابلة واحدة مع تغريمه مبلغ 2000 درهم، وذلك طبقا لمقتضيات المادة 86 من قانون الانضباط؛
– تغريم نادي الرجاء الرياضي مبلغ 50.000 درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مما أدى إلى توقف مؤقت للمباراة وذلك طبقا لمقتضيات المادة 105 من قانون الانضباط؛
– تغريم نادي الرجاء الرياضي مبلغ 5000 درهم لرمي جمهوره لمقذوفات على أرضية الملعب وذلك طبقا لمقتضيات المادة 105 من قانون الانضباط؛
– تغريم نادي الرجاء الرياضي مبلغ 2000 درهم لحصول لاعبيه على 7 إنذارات و3 حالات طرد وذلك طبقا لمقتضيات المادة 89 من قانون الانضباط.
– إصلاح فريق الرجاء الرياضي الأضرار التي لحقت بالمركب الرياضي محمد الخامس وذلك طبقا لمقتضيات المادة 105 من قانون الانضباط.
– إيقاف طه موريد، لاعب نادي الوداد الرياضي، لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 3000 درهم، وذلك طبقا لمقتضيات المادة 85 من قانون الانضباط.
– تغريم نادي الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهم لحصول لاعبيه على 6 إنذارات وطرد وذلك طبقا لمقتضيات المادة 89 من قانون الانضباط؛
Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!