دوري نادي القضاة لكرة القدم ،احتفاء بإنجازات كرة القدم الوطنية .

الاخبار 60 دقيقة10 أبريل 2023292 views مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
الاخبار 60 دقيقة
رياضة
دوري نادي القضاة لكرة القدم ،احتفاء بإنجازات كرة القدم الوطنية .

في أجواء رمضانية ورياضية متميزة ، وفي إطار الدوري الرمضاني لكرة القدم الذي دأب نادي قضاة المغرب على تنظيمه كل سنة ،تحتظن القاعة المغطاة ابن رشد بالعاصمة الرباط فعاليات الدوري الرمضاني لكرة القدم والذي يعرف حضورا وازنا للمنتسبين للسلطة القضائية وإلى المؤسسات الحقوقية والدستورية.
وفي هذا الصدد أكد عبد الله الكرجي عضو اللجنة التنظيمية لهذه التظاهرة الرياضية، أن هاته النسخة تنظم احتفاء بالإنجازات الكبيرة لكرة القدم الوطنية ، واشعاعا للرياضة المغربية عالميا .

edd6174b 5e81 4f6e 9778 2cf572458a94 - الاخبار 60 دقيقة
وأضاف المسؤول ذاته ،أن الهدف من الدوري الرمضاني هو صلة الوصل بين القضاة في شهر رمضان المعظم؛ لكن خصوصيته هذه السنة يقول عبد الله الكرجي” هو انفتاحه على فرق تنتمي إلى مؤسسات حقوقية ودستورية من قبيل فريق المجلس الوطني لحقوق الانسان وفريق وسيط المملكة ومشاركة فريق المجلس الأعلى للسلطة القضائية فضلا عن باقي الهيئات القضائية .
وللإشارة تأتي هده التظاهرة الرياضية في إطار الأنشطة الموازية الرياضية والثقافية والإجتماعية التى ينظمها نادي قضاة المغرب، بهدف خلق جسور التواصل مع بعض الشركاء والاهتمام بالجانب الرياضى باعتباره إحدى الآليات للحفاظ على الصحة والوقاية من الأمراض ، وترجمة للبرامج التي رسمها النادي برسم السنة الجارية.
وأوضح المنظمون أن الغاية من تنظيم الدوري المذكور، خلق أجواء رياضية موازية لعمل القضاة، وأيضا الانفتاح على المحيط الخارجي والمجتمع، على اعتبار أن رجل القضاء هو مواطن يطبق القانون خلال ممارسته لعمله ومن حقه أن يزاول نشاطه الرياضي، الذي لا محالة سيساعده على النجاح في عمله الوظيفي.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!