الرعب والقلق يسيطران على ساكنة كاريان… بسيدي مومن

الاخبار 60 دقيقة24 مايو 2023849 views مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
الاخبار 60 دقيقة
أخبار وطنيةمجتمع
الرعب والقلق يسيطران على ساكنة كاريان… بسيدي مومن

جتيم نورالدين 

عاشت ساكنة كاريان بجوار الملحقة الإدارية المنظر الجميل بسيدي مومن على مستوى تراب عمالة مقاطعات البرنوصي بالدار البيضاء ، على وقع حادث خطير، تمثل في سقوط رجل مسن، في حفرة شاسعة خاصة بورش احد المقاولين والتي يمتد طولها حوالي اربع مترات، وعرضها العشرات من الأمتار ، لا تتوفر فيها إجراءات السلامة بغياب الحواجز وغيرها ، من يافطات تدل على نوع الورش وبطاقة تقنية عنه، وذلك صباح يوم الاحد 21 ماي 2023، حيث تم الاتصال برجال الوقاية المدنية التي وجدت صعوبة في إخراج الرجل المسن، لولا تعاون الساكنة، ليتم بعدها نقل الضحية على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات في حالة خطيرة.

Noir Album A quel point me connais tu Saint Valentin Amour Diaporama 6 - الاخبار 60 دقيقة
هذا وقد عاين الحادثة كذلك رجال الأمن الوطني، وعون السلطة التابع لنفوذه المنطقة، والعديد من ساكنة دور الحي الصفيحي التي استنكرت الحادث، كما عبرت عن قلقها وتخوفها من تكرار المأساة، خصوصا انها لم تكن الأولى من نوعها، واشتكت أيضا من تعسفات مقاول الورش الذي دخل مع العديد منهم في إجراءات قضائية وغيرها، اعتبروها شططا وجائرة، ويطالبون الجهات المختصة بانصافهم.

Noir Album A quel point me connais tu Saint Valentin Amour Diaporama 9 - الاخبار 60 دقيقة

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!