وفاة الممثل الأمريكي تريت ويليامز في حادث سير

الاخبار 60 دقيقة14 يونيو 2023560 views مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
الاخبار 60 دقيقة
فن وثقافة
وفاة الممثل الأمريكي تريت ويليامز في حادث سير

توفي في حادث سير الممثل الأمريكي تريت ويليامز، الذي لعب دور البطولة في فيلم Hair والمسلسل التلفزيوني الأمريكي Everwood وأعمال أخرى، بعد ظهر أمس الإثنين عندما كان سائق السيارة الهوندا والذي يدعى ريان إم كوس، 35 عاماً، يحاول الاستدارة إلى اليسار إلى موقف للسيارات وضرب ويليامز، الذي كان يسير في الاتجاه المعاكس.

ولم يتم نشر صور للحادثة ولكن الشرطة الأمريكية قالت إن ويليامز لقي مصرعه في حادث سير عن عمر يناهز 71 عاما بعدما سقط عن دراجته النارية يوم الاثنين في فيرمونت بعد أن صدمته سيارة انعطفت يسارا، ونُقل الممثل جواً إلى المستشفى مصاباً بجروح خطيرة ، لكن أعلن عن وفاته لدى وصوله.

وأكدت عائلة ويليامز خبر وفاته في بيان صحفي  جاء فيه “ببالغ الحزن نبلغ أن تريت ويليامز المحبوب لدينا قد وافته المنية الليلة في دورست ، بعد حادث دراجة نارية مميت ، لقد صدمنا وثكلنا كثيرًا في هذا الوقت، كان يحب عائلته وحياته ومهنته ، كل شيء صادم للغاية في الوقت الحالي ، لقد كان محبوبًا للغاية ومحترمًا من قبل عائلته وكل من عرفه، نحن محطمون للغاية ونطلب منكم احترام خصوصيتنا أثناء تعاملنا مع حزننا، إلى جميع معجبيه ، يرجى العلم أن تريت قد قدركم جميعا ويرجى الاستمرار في إبقائه في قلوبكم وصلواتكم “.

وتعتقد شرطة ولاية فيرمونت أن سائق السيارة كان ينعطف ولم يشاهد الدراجة النارية، ولم تعتقل سائق السيارة بعد الحادث ولكن قالت أن التحقيقات جارية، حيث قامت الشرطة بعد الحادث بإصدار بيان صحفي أكدت فيه وفاة الممثل وقالت أن التحقيقات في مرحلتها الأولى وسيعود فريق التحقيق إلى موقع الحادث لمواصلة العمل.

وتعود مسيرة الممثل الطويلة إلى عام 1975، عندما ظهر لأول مرة في فيلم الإثارة Deadly Hero. من هناك، بدأ في القيام بمزيد من الأدوار السينمائية، بما في ذلك The Ritz and The Eagle Has Landed عام 1976.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!