ولاية أمن الدار البيضاء، تنفي بشكل قاطع، صحة الأخبار والتعليقات المنشورة بخصوص وفاة سيدة بمحيط ملعب محمد الخامس.

الاخبار 60 دقيقة29 أكتوبر 2023289 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 أشهر
الاخبار 60 دقيقة
أخبار وطنيةمجتمع
ولاية أمن الدار البيضاء، تنفي بشكل قاطع، صحة الأخبار والتعليقات المنشورة بخصوص وفاة سيدة بمحيط ملعب محمد الخامس.

تنفي ولاية أمن الدار البيضاء، بشكل قاطع، الأخبار الزائفة التي تدعي بشكل مشوب بالتضليل منع سيدة من ولوج المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء بدعوى “حملها لوشاح يتضمن علم دولة عربية”.

وتفنيدا لهذا الخبر العاري من الصحة، وحرصا على تنوير الرأي العام، تؤكد ولاية أمن الدار البيضاء بأن السيدة المذكورة حضرت إلى الباب 4 في المنطقة الثانية المخصص لدخول الصحافيين إلى الملعب، وتم منعها من طرف فريق الحراسة الخاص المعتمد من طرف الهيئة الكروية القارية، بسبب عدم إدلائها باعتماد أو بطاقة مهنية أو تذكرة تسمح لها بولوج الملعب.

وانطلاقا من صلاحياتها القانونية والتنظيمية، تدخلت عناصر الشرطة القضائية من أجل فرض احترام النظام العام وتطبيق القانون، دون أن يتم حرمان المعنية بالأمر أو تقييد حريتها في حمل أي وشاح أو إشارة مميزة لدولة عربية.

وإذ تدحض ولاية أمن الدار البيضاء الاشاعات التي رافقت هذا الحادث، فإنها تؤكد في المقابل بأن عدم ولوج المعنية بالأمر لملعب المباراة لم يكن نهائيا بسبب الهندام أو مرفقاته.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!