عاجل.. اعتقال الفنانة دنيا باطما

الاخبار 60 دقيقة31 يناير 2024189 views مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
الاخبار 60 دقيقة
أخبار وطنيةمجتمع
عاجل.. اعتقال الفنانة دنيا باطما

ألقت الشرطة القضائية، اليوم الأربعاء، القبض على الفنانة دنيا بطمة بمدينة الدار البيضاء من أجل تنفيذ العقوبة القاضية بحسبها لمدة عام في قضية “حمزة مون بيبي”.

وكشف مصدر مقرب من الفنانة دنيا بطمة، أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف، أمر باعتقال الفنانة المغربية من أجل تنفيذ العقوبة الحبسية الصادرة في حقها.

وكانت غرفة الجنايات بمحكمة النقض بالرباط، قد قضت برفض طلب الطعن الذي تقدمت به دنيا بطمة ضد الحكم الذي صدر في حقها من محكمة الاستئناف بمراكش في قضية “حمزة مون بيبي”.

يشار إلى أن غرفة الجنايات بمحكمة الاستنئاف بمراكش، قضت في يناير 2021 برفع الحكم الابتدائي الصادر في حق دنيا بطمة من 8 أشهر سجنا نافذا، إلى سنة سجنا نافذا وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم، في ملف ما يعرف إعلاميا بقضية “حمزة مون بيبي”.

يذكر أن المحكمة الابتدائية، قضت في حق المغنية دنيا بطمة بـ 8 أشهر سجنا نافذة، وسنة في حق أختها ابتسام وغرامة 10 آلاف درهم، وسنة ونصف نافذة في حق مصممة الأزياء عائشة، و10 أشهر في حق صوفيا مالكة ومسيرة شركة بالرباط.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!