الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب يشيد بالتزام المغرب باحترام حقوق الإنسان في العمل الأمني

الاخبار 60 دقيقة17 مايو 202491 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
الاخبار 60 دقيقة
سياسةمجتمع
الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب يشيد بالتزام المغرب باحترام حقوق الإنسان في العمل الأمني

أشاد الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب، محمد علي كومان، أمس الخميس بأكادير، بالتزام المغرب باحترام حقوق الإنسان في العمل الأمني.

وأضاف السيد علي كومان، في تصريح للصحافة على هامش افتتاح فعاليات الدورة الخامسة لأيام الأبواب المفتوحة للأمن الوطني، أن “كل المعاملات الأمنية تخضع للمراقبة من الجهات الإدارية في المديرية العامة للأمن الوطني من أجل التأكد من ملائمتها لمعايير حقوق الانسان”.

وأعرب عن تقديره للجهود التي تبذلها المملكة، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، والدعم الكبير الذي توليه للعمل العربي المشترك، والعمل الأمني بصفة خاصة.

من جهة أخرى، أكد السيد علي كومان أن تنظيم أيام الأبواب المفتوحة للأمن الوطني يدل على عمق الروابط بين رجال الأمن والمواطنين، مثمنا انفتاح المديرية العامة للأمن الوطني على المواطنين وحرصها على التواصل معهم من أجل تعريفهم بالجهود الكبيرة التي تبذلها للحفاظ على النظام العام واستتباب الأمن.

وانطلقت مساء أمس الخميس بأكادير، الدورة الخامسة لأيام الأبواب المفتوحة للمديرية العامة للأمن الوطني، تحت شعار “الأمن الوطني: مواطنة، مسؤولية وتضامن”، وذلك بالتزامن مع تخليد الذكرى الـ68 لتأسيس الأمن الوطني.

وتهدف هذه التظاهرة الممتدة إلى غاية 21 ماي الجاري، إلى إطلاع الجمهور على كافة المهام التي تضطلع بها مختلف الوحدات والتشكيلات الأمنية واستعراض مختلف التجهيزات والمعدات المتطورة التي تتوفر عليها المديرية العامة للأمن الوطني، من أجل ضمان سلامة الأشخاص والممتلكات والحفاظ على النظام العام.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!