الفريق الوطني المغربي الرديف يشارك في النسخة العاشرة من طواف مالي

الاخبار 60 دقيقة20 مايو 202477 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
الاخبار 60 دقيقة
أخبار وطنيةرياضة
الفريق الوطني المغربي الرديف يشارك في النسخة العاشرة من طواف مالي

يشارك المنتخب الوطني المغربي الرديف للدراجات الهوائية في النسخة العاشرة من طواف مالي التي ستقام من 21 إلى 26 ماي 2024 ، بمشاركة منتخبات تمثل 14 بلدا إفريقيا.

ويتكون المنتخب الوطني المغربي الرديف من الدراجين محمد سعود ، أحمد الشهيد ، زهير رحيل ، لحسن صابر والمهدي العثماني ، يؤطرهم  المدرب الوطني مصطفى العمال.

وبالإضافة إلى البلد المنظم ، مالي الذي يشارك بثلاثة فرق ، والمغرب ، ستشارك في الدورة العاشرة من طواف مالي للدراجات ، منتخبات بوركينا فاسو ، النيجر ، بنين ، كوت ديفوار ، جمهورية الكونغو الديمقراطية ، السنغال ، جنوب إفريقيا ، موريتانيا ، غينيا كوناكري ،غينيا بيساو ، الطوغو والرأس الأخضر.

وسيقطع المتسابقون مسافة إجمالية قدرها 733.6 كيلومترًا مقسمة إلى ست مراحل وستقام المرحلة الأولى بين باماكو وبوغوني على مسافة (144 كلم) والثانية بين كولونديبا ونيينا على مسافة (154 كم) ، في حين سيتم التنافس على المراحل الثالثة والرابعة والخامسة في مدارات مغلقة على التوالي في سيكاسو على مسافة (118.6 كلم) ، كوتيالا على مسافة (109 كلم) وسيغو على مسافة (120 كلم).

وتربط المرحلة السادسة والأخيرة بين مدينة فانا والعاصمة باماكو  على مسافة (144 كلم).

يذكر  أن الدراج المالي إيسياكا كوليبالي كان قد فاز بلقب  الدورة التاسعة من هذا الطواف.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!