الجيش الملكي يتأهل إلى المربع الذهبي لمنافسات كأس العرش بعد فوزه على الرجاء البيضاوي

0
يستكمل دور الثمانية من مسابقة كأس العرش، بإجراء المواجهة التي يستقبل فيها الجيش الملكي، ضيفه الرجاء الرياضي، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.
ويدخل “العساكر” المباراة وهم منتشون بفوز “خارج القواعد” في البطولة الاحترافية “إنوي”، على حساب أولمبيك آسفي بثلاثية نظيفة، أعادتهم لـ”سكة الانتصارات” وقربتهم أكثر من مقدمة الترتيب التي تفصلهم عنها سبع نقاط.
 
وفي الجهة المقابلة، حصد الفريق الأخضر في مباراته الأخيرة تعادلا بطعم الهزيمة أمام نهضة الزمامرة (1-1)، موقفا بذلك سلسلة انتصاراته، ومانحا لغريمه الوداد الرياضي فرصة الابتعاد بأربع نقاط في الصدارة.
وتدخل الكتيبة العسكرية مواجهة اليوم بقائمة “مكتملة الصفوف” نوعا ما، في حين سيفتقد الرجاء لخدمات كل من عبد الرحيم الشاكير، أيوب ناناح، بدر بولهرود لاختيارات فنية، وسند الورفلي للإصابة، مقابل عودة محمود بنحليب لقائمة “الخضر”.
 
ويعتبر الصعود للمربع الذهبي هاجسا وهدفا للفريقين معا، حيث يرغب الطرفان في استكمال رحلة “الكأس الفضية” وحجز تذكرة العبور لنصف النهائي، قصد مواجهة رجاء بني ملال المتأهل سلفا بانتصاره على حسنية أكادير بثنائية نظيفة.
 
Print Friendly, PDF & Email

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!